الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فيريرا» غضبان من تدخل الأمن فى وديات الزمالك

«فيريرا» غضبان من تدخل الأمن فى وديات الزمالك
«فيريرا» غضبان من تدخل الأمن فى وديات الزمالك




 كتب - أحمد أمين ووائل سامى


 أبدى البرتغالى جوسفالدو فيريرا غضبه الشديد بعد تلقيه صدمة قرار الامن بالغاء ودية فريقه امام الاسماعيلى التى كان مقرراً لها مساء امس.
المدير الفنى البرتغالى كان يضع امالاً عريضة على هذا اللقاء الودى لتجهيز لاعبيه للقاء الذهاب امام رايون سبورت الراوندى المقرر له يوم 13 الجارى بكأس الكونفيدرالية.
الفريق الابيض اكتفى بخوض لقاء ودى جديد امام مجموعة من مواهب قطاع الناشئين الذين يشرف عليهم احمد حسام ميدو ومحمد صلاح وغانم سلطان .
وكان الفريق الاول قد خاض لقاء وديًا امام الشباب امس الاول انتهى بثلاثية نظيفة سجلها عمر جابر من ضربة جزاء فى الشوط الاول واضاف خالد قمر هدفين فى الشوط الثانى.. وحرص الجهاز الفنى على اشراك جميع لاعبيه على مدار شوطى اللقاء الذى شهد تألق اكثر من لاعب خاصة ايمن حفنى وخالد قمر وعمر جابر وحازم امام وحمادة طلبة واضطر لاستبدال محمد خليفة بعد تعرضه للشد فى العضلة الخلفية.
من ناحية اخرى تم الاستقرار على اقامة لقاء الذهاب امام الفريق الرواندى على ملعب استاد الجيش الثالث بعجرود يوم الجمعة الموافق 13 مارس فى السادسة مساءً وتقرر أن يتوجه الفريق للعين السخنة للاقامة بها قبل اللقاء بــ3 ايام على ان يؤدى الفريق تدريبين بالسويس.
ويسعى الجهاز الطبى بقيادة الدكتور ايمن فريد لتجهيز الثلاثى المصاب احمد عيد عبد الملك ومحمد شعبان ومحمد خليفة.
فى سياق اخر فتح محمودالله لاعب الزمالك السابق النار فى كل الاتجاهات مؤكدا ان مسئولى الزمالك أحمد سليمان واحمد مرتضى هاجموه مع باقى زملائه عبد الواحد السيد واحمد سمير لتقدمهم بشكوى فى اتحاد الكرة للحصول على مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الماضى قبل رحيلهم عن النادى.
مدافع الزمالك السابق قال: إنه لجأ لهذه الخطوة من جانبه للحصول على حقوقه والحفاظ عليها لانها مصدر رزقه الوحيد مشيرا إلى انه لا يلعب متطوعًا.
واوضح انه حاول على مدار شهرين متاليين التواصل مع مسئولى الزمالك والتواجد فى النادى يوميا والاتصال بمسئوليه اكثر من مليون مرة يوميا املا فى الوصول لحل ودى.
واضاف مدافع فريق الطلائع الحالى ان الرد الذى تلقاه هو ان يحصل على 25 فى المائة من مستحقاته فقط وهو ما رفضه محمود فتح الله وقال إنه لم يخطئ فى حق الزمالك او جمهوره لانه يعتبرهم خطاً احمر لكنه حزين ان احمد سليمان يهاجمه ويتهمه بالخيانة.
على صعيد آخر تلقى النادى خطابًا من مديرية الشباب والرياضة تعتمد فيه البنود التى سيتم طرحها فى الجمعية العمومية باستثناء رفض شطب ممدوح عباس رئيس النادى الاسبق.