الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسباب عدم إذاعة «العاشرة مساء»

أسباب عدم إذاعة «العاشرة مساء»
أسباب عدم إذاعة «العاشرة مساء»




كشف مصدر ببرنامج «العاشرة مساء» الذى يقدمه الإعلامى «وائل الإبراشى» على فضائية «دريم 2» عن أسباب عدم إذاعة الحلقة الاربعاء الماضى.
وقال إن البرنامج فى إجازة فقط بسبب تواجد الإبراشى خارج مصر لظروف العمل. ونفى ما تردد حول عدم إذاعة الحلقة بسبب أزمة مالية بين الإبراشى وإدارة القناة، قائلاً «لا توجد أزمة مادية بينه وبين إدارة القناة، فالسبب الحقيقى هو الراحة والإجازة ليس أكثر، بالإضافة إلى تواجد الإبراشى فى أوروبا لعمل لقاء مع إحدى الشخصيات السياسية الكبرى، على أن يعود لتقديم البرنامج مرة أخرى.
وأضاف أن الإبراشى مستمر فى عمله مع قناة «دريم» وتقديم برنامج «العاشرة مساء»، ولا يدرس أى عروض خلال الفترة الحالية من قنوات فضائية أخرى، وأشار إلى أن الإبراشى تلقى عرضًا للانضمام لفريق عمل برنامج «البيت بيتك» المقرر عرضه على فضائية «التحرير» إلا أنه رفضه. وأكد أن سبب رفض الإبراشى الانضمام لفريق عمل البرنامج يعود إلى عدم رغبته فى خوض تجربة أخرى، مفضلاً الاستمرار فى تقديم برنامج «العاشرة مساءً» خصوصًا بعد النجاح الكبير الذى حققه البرنامج وأصبح من أهم برامج التوك شو فى مصر..  وتابع أن الإبراشى جدد تعاقده فى «دريم»، ليؤكد تفضيله البقاء فيها، واستمراره فى نجاح البرنامج، مؤكدًا عدم تركه البرنامج أبدًا.