الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«كرارة»: لم أتعمد تقليد«نيشان» فى برنامجى

«كرارة»: لم أتعمد تقليد«نيشان» فى برنامجى
«كرارة»: لم أتعمد تقليد«نيشان» فى برنامجى




ينتظر أمير كرارة عرض برنامجه التليفزيونى الجديد خلال الفترة المقبلة على شاشة قناة التحرير.
ونفى «كرارة» أن يكون ذلك البرنامج تكرارا لتجربة برنامجه السابق «الخزنة» خاصة أنه كان يستضيف به نجوماً رجالاً بالاضافة الى النجمات، أما برنامجه الجديد فكل ضيوفه من النجمات، موضحا أن نجاح «الخزنة» السبب الرئيسى فى رغبته بتقديم برنامج فنى مرة أخرى.
واضاف أنه لم يتوقع النجاح الكبير الذى حققة «الخزنة»، مشيرا الى أنه حتى الآن لم يتم اختيار عنوان محدد لاسم البرنامج، الذى من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
وأكد أنه انتهى من تسجيل عدة حلقات من برنامجه أبرزها حلقة مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا وأخرى مع الفنانة التونسية درة، ومى عزالدين. وعن انتقاد البرنامج وتشبيهه بـ«أنا والعسل» للإعلامى اللبنانى نيشان أكد «كرارة» قائلا: «تعجبت كثيرا حينما قرأت هذا الكلام عبر بعض المواقع الالكترونية، باننى اقلد نيشان، وهذا كله ليس حقيقيا اطلاقا، حتى ان تشابهت فكرة البرنامجين، وهى فى النهاية تعود للمنتج، حيث إن هذا البرنامج ليس من فكرتى، وحينما عرض على هذا البرنامج وجدتها فكرة جيدة، ولم أفكر إطلاقا بكونه يشبه برنامج الاعلامى نيشان، خاصة أنن لم أشاهده، ولهذا كان طبيعيا ان تتشابه البرامج نظرا لانها فى النهاية برامج فنية ترفيهية».  ومن ناحية أخرى اقترب أمير كرارة من إنهاء تصوير كل مشاهده فى مسلسل «ألف ليلة وليلة» والذى يشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم شريف منير، نيكول سابا، آسر ياسين، صلاح عبدلله، ومن تأليف محمد ناير وإخراج رءوف عبدالعزيز. وعبر عن سعادته بالمشاركة فى هذا العمل الذى يعد عودة جديدة لمسلسلات «ألف ليلة وليلة» عقب غياب كبير، رغم عشق الجمهور لها سواء صغارا أو كبارا.. وكشف عن أنه كان يعشق مشاهدة «الف ليلة وليلة» والتى قام ببطولتها الفنان حسين فهمى والفنانة نجلاء فتحى.