الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مروى : «رمز مؤقت» أول بطولاتى.. ولن أتخلى عن الإغراء

مروى : «رمز مؤقت» أول بطولاتى.. ولن أتخلى عن الإغراء
مروى : «رمز مؤقت» أول بطولاتى.. ولن أتخلى عن الإغراء




كتبت - نسرين علاء الدين
تعاقدت مروى اللبنانية على فيلم جديد يحمل عنوان «رمز مؤقت» مؤكدة انه أول بطولاتها السينمائية المطلقة حيث حرصت على البحث عن عمل جيد يبرز مواهبها التمثيلية الى جانب أنها اشترطت ان يكون بطولة ومساحة دور كبيرة لأنها تعرضت للظلم فى مساحة الأدوار التى قدمتها من قبل.
وقالت مروى ان الفيلم من اخراج احمد البدرى وتدور أحداثه فى إطار درامى لايت كوميدى ويعتمد على كوميديا الموقف ومن المفترض أن تبدأ تصويره قبل نهاية الشهر الجارى ويحتوى العمل على مشاهد قليلة بها إغراء ولكن لوجود ضرورة درامية لذلك وليس لمجرد الإغراء.
ودافعت مروى عن عودتها للإغراء رغم قرارها اعتزاله مشيرة الى انها رفضت العديد من الأدوار خلال الفترة الماضية منذ ان قدمت «تتح» مع محمد سعد لأنها وجدت السيناريوهات تسعى لاستغلال جسدها فقط لكن فى وجود سيناريو قوى ومحتوى درامى لا مانع من الإغراء خاصة وسبق أن قدمته هند رستم وسعاد حسنى.
من ناحية أخرى، نفت مروى وجود اى خلافات بينها وبين الراقصة دينا توقف مشروع الفيلم المشترك بينهما والذى يحمل عنوان «حرب طروادة» مشيرة إلى ان مشروع الفيلم قائم والفيلم من تأليف مصطفى السبكى وإخراج هانى كريم ويشارك فى بطولته أمينة وحسن حسنى واحمد فلوكس وسيبدأ تصويره فى أول ابريل بداخل حى حدائق الاهرام بالجيزة.
من ناحية اخرى اكدت مروى انها اعتذرت عن دراما رمضان 2015 بسبب ان معظم السيناريوهات التى تلقتها تحصرها فى دائرة الإغراء الى جانب أن مساحة الأدوار التى عرضت عليها محدودة ولن تقبل مجددا بمساحات أدوار صغيرة إلا فى حالة كون الدور قويا لدرجة تجبرنها على قبوله.
الى جانب أننى وافقت على المشاركة فى «دكتور أمراض نسا» مع مصطفى شعبان العام الماضى رغم صغر مساحة الدور ولن اكرر هذا مجددا لأننى لن اجد فرصة لإبراز شخصيتى التمثيلية بالقدر الكافى مشيرة الى ان مشروع مسلسل «ستائر الخوف» لايزال قائما إلا أن التحضير له متوقف فى الوقت الحالى.
ويشارك فى بطولته فراس إبراهيم، صابرين، عزت العلايلى، وعبدالرحمن أبو زهرة، والعمل من تأليف نبيل ملحم، وإخراج سمير حسين.
وقالت اللبنانية مروى إنها تعرضت لوعكة صحية، بعد انتهائها من تصوير حلقة خاصة من برنامج «كاش أور سبلاش» والذى تقدمه الفنانة نجلاء بدر.
وأكدت مروى أن البرنامج تقوم فكرته حول مسابقة بين عدد من الفنانين، بشرط من يتعرض للخسارة يسقط فى المياه، وبالفعل لم تفز مروى خلال الحلقة بالمركز الأول وتم سقوطها فى المياه، ما جعلها تصاب بنزلة برد.