الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

70 مليون جنيه رهان «طاهر» أمام الجمعية العمومية

70 مليون جنيه رهان «طاهر» أمام الجمعية العمومية
70 مليون جنيه رهان «طاهر» أمام الجمعية العمومية




كتب - عمر عبدالحفيظ
رتب مجلس إدارة النادى الأهلى أموره قبل ايام من انعقاد الجمعية العمومية للتصديق على الميزانية وبعض الأعمال الأخرى بأن انتهى من عدد كبير من الإنشاءات فى فروع النادى الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد ليكون ذلك أفضل دعاية لعمل مجلس الإدارة على مدار الشهور الماضية وللرد على الانتقادات التى يتعرض لها المجلس فى الفترة الأخيرة.
وكشفت مصادر داخل النادى الأهلى عن أن حجم الإنفاق على المشروعات الإنشائية بلغ 70 مليون جنيه بعد أن قام النادى بإنشاء مجمع عالمى للاسكواش فى فرع الجزيرة وقام بتطوير حدائق الأطفال وإنشاء بعض المبانى وغيرها، بالإضافة إلى تطوير منشات أخرى فى مدينة نصر، فضلًا على تكاليف المرحلة الأولى للمبنى الاجتماعى وبعض الإنشاءات فى الفرع الجديد بمنطقة الشيخ زايد.
وتعتبر هذه الأعمال أفضل ما يمكن لمحمود طاهر رئيس مجلس الإدارة الرد به لتجميل صورة مجلس الإدارة أمام الجمعية العمومية التى سوف تنعقد خلال الأيام المقبلة، ولإجهاض أى محاولات من جانب المعارضة للنيل من صورة المجلس على خلفية الأزمات التى بدأت تظهر به خلال الفترة الماضية.
وأكدت مصادر أخرى أن النادى ورغم الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها إلا أن هناك فائضًا فى ميزانية الإنشاءات بعد أن انتعشت خزانته بمستحقات خارجية مثل الفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية والمركز الثانى فى بطولة السوبر الإفريقى ومنح بنك مصر حقوق انتفاع لمدة 10 سنوات قادمة وصرف جزء من قيمة التعاقد مع شركة سبورتا السعودية لتوريد ملابس الفريق.
وشهدت الأيام الأخيرة اهتمام كبير من جانب أعضاء مجلس الإدارة من اجل ضمان خروج الجمعية العمومية بصورة مثالية وتجنب أى صدامات مع احد خاصة أن النادى مقبل على مشروعات عديدة فى فرع زايد وفى الفرع الرابع بمنطقة التجمع الخامس ويهدف إلى تحقيق نجاحات باهرة بها.. والى ذلك شارك محمد ناجى جدو فى مباراة مصر المقاصة الودية التى أقيمت أمس الأول على ملعب ختار التتش بالجزيرة وتعد هذه المشاركة هى الأولى لهداف أمم إفريقيا 2010 منذ تعرضه لإصابة وغيابه عن الملاعب قبل 10 أشهر ويستعد جدو للمشاركة مع فريقه فى المباريات الرسمية وأكد انه سيقاتل من اجل حجز مكان له فى التشكيل الاساسى للفريق الأحمر.
ومن ناحية أخرى صرح اللواء محمود علام المدير التنفيذى للنادى الأهلى والمتحدث الرسمى باسم المجلس بأن كل ما تناولته بعض وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية عن وجود مخالفات إدارية خاصة بعضويات بعض أعضاء النادى كلام عار تمامًا من الصحة ولا يستند إلى الواقع إنما استكمال لمسلسل التشهير غير المبرر، وطالب علام من يرددون هذه الأكاذيب الممنهجة بأن يتقدموا فورًا ببلاغ إلى السيد المستشار النائب العام مع مستندات تعزز بلاغهم بأى مخالفات وإلا يعتبر ذلك تسترًا منهم على المخالفات. وقال إن مجلس إدارة النادى سوف يقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الحملة المغرضة للحفاظ على حقوق النادى وأعضائه  الأدبية.