الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«رئيس الزمالك» يكشف المستور فى شقة «سفنكس»

«رئيس الزمالك» يكشف المستور فى شقة «سفنكس»
«رئيس الزمالك» يكشف المستور فى شقة «سفنكس»




كتب - أحمد أمين
يجرى مجلس إدارة نادى الزمالك اتصالات مكثفة مع الأمانة العامة للقوات المسلحة للتوصل لحل لأزمة مباراة الفريق أمام رايون سبور الرواندى المقرر لها يوم 13 مارس الحالى على ملعب الجيش الثالث بالسويس بعد رفضهم رسميًا استضافتها، حيث يمر الزمالك بأزمة كبيرة بسبب ضيق الوقت قبل المباراة، بالإضافة إلى صعوبة إقناع الاتحاد الإفريقى «كاف» بمهلة للبحث عن مكان جديد لاستضافة المباراة.
من ناحية اخرى لا تزال القلعة البيضاء تشهد احداثا ساخنة قبل انعقاد الجمعية العمومية للنادى يومى 19 و20 مارس الجارى، حيث كشفت إدارة النادى، المخطط الذى يقوده ممدوح عباس الرئيس الأسبق للقلعة البيضاء من اجل الإطاحة بالمجلس الحالى من كرسى الرئاسة، خاصة ان مجلس الإدارة قرر طرح الثقة فى نفسه خلال الجمعية العمومية المقبلة.
ووصل الى رئيس نادى الزمالك الحالى معلومات تفيد بأن ممدوح عباس قام بتأجير شقة فى منطقة «سفنكس» القريبة من مقر البيت الابيض، وقام بتعيين موظفين يقومان بإجراء اتصالات مع اعضاء الجمعية العمومية، من أجل التأثير عليهم لإسقاط المجلس الحالى.
كما طلب عباس من الموظفين محاولة التأثير على الأعضاء واغرائهم بأنه سيقيم حفلا لعيد الأم فى احدى المراكب النيلية، من اجل الاحتفال بأمهات النادى وتقديم الهدايا لهن.
جاءت تحركات عباس بعد أن قررت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة إدراج بند شطب عضويته من النادى ضمن البنود التى سيتم مناقشتها فى اجتماع الجمعية المقبلة، وذلك بعد أن تقدم عدد من اعضاء النادى بطلب الى المديرية لإدراج هذا البند لمناقشته فى الجمعية العمومية النادى.
وعلم رئيس نادى الزمالك الحالى بتحركات عباس، وبدأ يأخذ احتياطاته من خلال كشف مخطط الرئيس الاسبق، لإسقاط مجلس الإدارة الحالى، بموافقة اعضاء الجمعية العمومية .