الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«المنتخب الأوليمبى» يتسلح بدعوات المصريين أمام كينيا فى بداية حلم «ريو دى جانيرو»

«المنتخب الأوليمبى» يتسلح بدعوات المصريين أمام كينيا فى بداية حلم «ريو دى جانيرو»
«المنتخب الأوليمبى» يتسلح بدعوات المصريين أمام كينيا فى بداية حلم «ريو دى جانيرو»




يصطدم منتخبنا الأوليمبى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى بنظيره الكينى فى تمام الثانية ظهر اليوم الأحد فى إياب الدور الأول من تصفيات دورة الألعاب الإفريقية المقرر إقامتها بالكونغو سبتمبر القادم والمؤهلة لدورة الألعاب بريو دى جانيرو.
وقرر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى  الدفع بـ 5 لاعبين فى لقاء اليوم هم ياسر ابراهيم مدافع سموحة بديلا عن رامى ربيعة ومحمود حمد لاعب الإسماعليى بديلا عن مصطفى فتحى لاعب الزمالك ورمضان صبحى ومحمود عبدالمنعم «كهربا» وبازوكا وسمير فتحى لاسيما، أنهم تألقوا فى التدريبات الأخيرة إلى جانب تألق عمر الوحش الذى خطف الأنظار.
وانصب تركيز البدرى خلال التدريبات الاخيرة على التأمين الدفاعى أمام المنافس واللعب على الكرات المرتدة السريعة رغبة فى إحراز هدف يربك حسابات الفريق الكينى.
كان الجهاز الفنى قرر الاكتفاء بتدريب خفيف للاعبين استعدادا للمباراة بسبب حالة الإرهاق  التى ظهرت على اللاعبين وانهى المنتخب أمس  تدريبه الرئيسى  بملعب «مشاكوس».
وكانت بعثة المنتخب قد تعرضت لظروف صعبة خلال الـ 48 ساعة الماضية بداية من سفر البعثة من القاهرة وتعطل أحد محركات الطائرة التى كانت تقل البعثة إلى نيروبى وعودتها للقاهرة بعد 50 دقيقة من الاقلاع وتعرض اللاعبين لحالة من الفزع  والرعب، مرورا برحلة الطيران الشاقة علاوة على سوء الاقامة وتردى حالة الملاعب، وهو ما أثار استياء حسام البدرى.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية دون رد، وهو ما يعتبر حافزا للاعبى الفريق رغم الظروف الصعبة، لتخطى عقبة المنافس، والعودة ببطاقة العبور للدور النهائى من التصفيات، حيث يحتاج المنتخب للفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدفين للتأهل.