الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«إيمى»: تؤجل «رجل الغراب» من أجل «رد اعتبار»

«إيمى»: تؤجل «رجل الغراب» من أجل «رد اعتبار»
«إيمى»: تؤجل «رجل الغراب» من أجل «رد اعتبار»




بدأت إيمى سمير غانم الأسبوع الماضى تصوير دورها فى مسلسلها «رد اعتبار» والذى تقرر خوض به دراما رمضان المقبل حيث قرر المخرج فاضل الجارحى ان يبدأ بالمشاهد الخارجية له وذلك على كورنيش منطقة العجوزة. وينتقل فريق العمل فى عدد من شوارع القاهرة ومدينة 6 أكتوبر لتصوير بعض المشاهد الاكشن، ومن المقرر ان يكثف الجارحى تصوير العمل بشكل كبير حتى يلحق بانتهاء اكبر قدر من الحلقات قبل حلول الشهر الكريم خاصة أنه يعتبر من أواخر المسلسلات التى بدأت التصوير.
وتشارك إيمى فى البطولة للمرة الثانية على التوالى الفنان حسن الرداد حيث سيعرض لهما فيلم «زنقة ستات» خلال موسم شم النسيم المقبل.. وكان هناك شائعات عن قصة حب تجمعهما معا ولكن كلا منهما نفى الامر وأكدا انها مجرد صداقة عمل وكيمياء تجمعهما اثناء التصوير.
ومن جانب آخر قررت إيمى تأجيل تصوير الجزء الثالث من مسلسلها الكوميدى «هبة رجل الغراب» والذى كان من المقرر البدء فى تصويره منتصف فبراير الماضى ولكن تأجل لأكثر من مرة بسبب عدم انتهاء ورشة الكتابة من أغلب الحلقات وبعد توقيع ايمى على عقد مسلسلها الجديد اعتذرت لاسرة رجل الغراب عن استكمال التصير إلا بعد الانتهاء تماما من تصوير أعمالها الرمضانية.