الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عصر: رفضت التجنيس«القطرى».. وأحتاج لمدرب يقودنى لـ«ريو دى جانيرو»

عصر: رفضت التجنيس«القطرى».. وأحتاج لمدرب يقودنى لـ«ريو دى جانيرو»
عصر: رفضت التجنيس«القطرى».. وأحتاج لمدرب يقودنى لـ«ريو دى جانيرو»




 كتبت - فاطمة التابعى


أكد عمر عصر لاعب منتخبنا الوطنى لتنس الطاولة أنه  رفض عرضا قطريا للتجنيس واللعب باسم قطر فى أوليمبياد ريو دى جانيرو 2016 ، وأبلغ عصر المسئول القطرى أنه مصري، ولن يلعب لأى منتخب سوى مصر.
وكان العرض القطرى قد قدم لعمر عصر من أحد مسئولى تنس الطاولة القطريين على هامش بطولة الكويت المفتوحة الأسبوع الماضى، والتى تألق خلالها عمر بشكل لافت. وبدأ المسئول القطرى الحديث مع عمر حول عرض احتراف بالدورى القطرى رفضه عصر كونه مرتبطا بتعاقد مع نادى هالمستاد السويدي. ليتحول العرض الى عرض للتجنيس وهو ما رفضه عصر قبل أن يكمل المسئول القطرى حديثه.
وأشار عمر عصر لاعب النادى الأهلى والمحترف بفريق هالمستاد السويدى إلى أن العرض الذى قدم له مؤخرًا سبق وأن تم عرضه من نفس المسئول ، وهو فى سن الرابعة عشرة إلا أنه رفضه بشكل تام وقتها أيضا.
وطالب عصر وزارة الشباب والرياضة بضرورة توفير مدرب خاص له حتى أوليمبياد ريودى جانيرو، وذلك لمتابعة مستواه  بصورة أكثر تركيزا من مدرب وإبلاغه بنقاط القوة والضعف لديه ليضمن ميدالية فى الدورة الأوليمبية. مؤكدا أنه يتحمل من جيبه الشخصى راتب مدرب لياقة بدنية وإخصائى تغذية ، فيما تتحمل الشركة الألمانية الراعية له تكاليف اشتراكه فى عدة بطولات دولية لتحسين تصنيفه.
وعن إنجازه التاريخى باحتلاله المركز الـ 37 على مستوى العالم وهو الإنجاز غير المسبوق لأى لاعب مصرى أو عربى أعرب عصر عن سعادته بارتفاع تصنيفه العالمى للشهر الثانى على التوالى، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده خلال بطولات الشهر الجارى وهى بطولات نيجيريا وألمانيا وإسبانيا المفتوحة. ليحسن تصنيفه للشهر الثالث على التوالي. وأكد عصر أن طموحه لن يتوقف عند هذا الحد،  وأنه يتمنى أن يكون بين أفضل عشرة لاعبين على العالم بالإضافة إلى حلم تحقيق ميدالية أوليمبية بأوليمبياد ريو دى چانيرو العام المقبل.