السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الشيخ» يقترب من الأهلى برعاية «عبدالصادق» والتشخيص الخاطئ يبعده عن المقاصة

«الشيخ» يقترب من الأهلى برعاية «عبدالصادق» والتشخيص الخاطئ يبعده عن المقاصة
«الشيخ» يقترب من الأهلى برعاية «عبدالصادق» والتشخيص الخاطئ يبعده عن المقاصة




 كتب - عبدالستار عبدالعظيم


 اقترب احمد الشيخ  صانع ألعاب فريق مصر المقاصة من الانتقال الى صفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد اتفاق اللاعب مع علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء على الانضمام للأهلى وفق مصدر قريب الصلة من اللاعب الذى كشف عن تلقى اللاعب مكالمات تليفونية مستمرة فى الفترة الماضية بعد توقف الدورى من جانب علاء عبدالصادق واتفاقه مع اللاعب ووكيله التكتم  بالمفاوضات فى ظل رغبة الزمالك أيضا ضم اللاعب والتأكيد على جدية الأهلى فى المفاوضات ورغبة الجهاز الفنى  بقيادة الإسبانى جاريدو فى ضم الشيخ.  
ومن جهته نفى احمد الشيخ لاعب المقاصة فى تصريحاته لروز اليوسف  توقيعه للزمالك او الأهلى مؤكدا  اهتمام القطبين  فى ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلا أن تركيزه منصب حاليا مع فريقه المقاصة وترك مسألة الانتقال للأهلى او الزمالك الى نهاية الموسم حال استكمال الموسم.
وعن اصابته الحالية قال لاعب المقاصة ان الإصابة بسيطة فى صابونة الركبة  وان عودته  للتدريب مع الفريق  خلال ثلاثة أسابيع على أقصى تقدير  
يذكر ان لاعب المقاصة يعانى من اصابة بالركبة من قبل توقف الدورى بسبب التشخيص الخاطئ وهذا ما دفع لاعب المقاصة  ووكيله  الى عرض اصابته على طبيب  سابق لاحد فرق الدورى   والذى اكد للاعب إصابته  بقطع جزئى فى صابونة الركبة بعد اجراء  رنيم مغناطيسى  تستلزم  حقن ركبة اللاعب والراحة لثلاثة  أسابيع  قبل العودة للتدريب.
من جهة اخرى قامت إدارة نادى مصر المقاصة برئاسة محمد عبد السلام بصرف قسط شهر فبراير من الدفعة الثانية بقيمة عقود لاعبى الفريق الأول لكرة القدم والموزعة على الأشهر.
ويستثنى من هذه القاعدة الثلاثى عبد الواحد السيد وهانى سعيد ووائل فراج أصحاب طريقة الدفع المميزة بين لاعبى الفريق، حيث يحصل الثلاثى على قيمة عقودهم على دفعات دون التوزيع كأقساط على الأشهر.
ويحصل الثلاثى على قيمة الدفعة الثانية كاملة وفى انتظار الحصول على الدفعة الثالثة خلال الدور الثانى بالدورى العام، وهذا بناءً على اتفاقهم مع إدارة النادى.