الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السبكى لـ«وزير الثقافة»: لو عندك «حاجة حلوة ابعتهالى»

السبكى لـ«وزير الثقافة»: لو عندك «حاجة حلوة ابعتهالى»
السبكى لـ«وزير الثقافة»: لو عندك «حاجة حلوة ابعتهالى»




 رفض المنتج محمد السبكى هجوم  وزير الثقافة  الجديد عبدالواحد النبوى على أفلامه ورفضه لنوعية الأفلام التى  ينتجها  التى قال عنها إنها قريبة من الابتذال وقال السبكى: إنه تعرض للكثير من الهجوم خلال الفترات الماضية وتمت الإساءة له ولشقيقه بشكل أكبر من ذلك ولن يعلق تماما على أى شخص، وأوضح أن السينما تقدم كل النوعيات للمشاهد وكون أنه تخصص فى الأفلام الشعبى فهذا لا يسىء له مطلقًا وأن أفلامه تحقق نجاحًا كبيرًا.
وتابع السبكى قائلاً: ويكفى أننا فى وقت الأزمات وانسحاب جميع المنتجين لم يبق سوى شركة السبكى التى كانت تستمر فى العمل ولولا استمرارنا فى الانتاج لتوقفت صناعة السينما فى مصر وأريد أن  أوجه رسالة لأى شخص يجد فى أعمالنا الابتذال أن يعود إلى تاريخ ومواقف شركة السبكى للانتاج الفنى وبعدها يحكم على أعمالنا.
وعلى الجانب الآخر رحب  السبكى بعرض وزير الثقافة فيما يخص تقديم أفلام مأخوذة عن روايات أدبية، مؤكدًا أنه سبق وخاض هذه التجربة فى عدد من الأفلام التى انتجتها شركته.
وقال السبكى: أشكر الوزير على عرضه ولو عنده رواية حلوة تصلح لتقديمها فى فيلم سينمائى ويحقق نجاحًا مع الناس فأهلا بها وأنا لست ضد تقديم هذه النوعية من الأعمال فشركتى قدمت كل الألوان السينمائية الشعبى والرومانسى والكوميدى لهذا أقول له «لو عندك حاجة حلوة ابعتهالى».