الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

7 أندية تتصارع على «بوجبا»

7 أندية تتصارع على «بوجبا»
7 أندية تتصارع على «بوجبا»




كشف مينو رايولا، وكيل الفرنسى بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالى أن هناك 7 أندية تتصارع للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.
وقال رايولا فى تصريحات لصحيفة توتو سبورت الإيطالية : بوجبا مطلوب من 7 أندية، وهى من تستطيع التوقيع معه حاليًا، وقد تحدث معى مسئولين منهم.. لكننى تحدثت مع كثير من المسئولون فى يوفنتوس واتفقنا على بقائه.
أضاف قائلاً: ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جرمان وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتى وتشيلسى هى الأندية الراغبة فى التعاقد معه.
كما كشف رايولا أن ريال مدريد كان مرشحًا كبيرًا للظفر بخدمات صاحب 21 عامًا، حيث قال «ريال مدريد كان يريده منذ 18 شهرًا، ولكن لم يعجبنى موقف مدريد معي.
وأضاف : يوفنتوس طلب نحو 50 مليون يورو، رد ريال مدريد أن هذا الرقم مثير للسخرية على الرغم من أن كارلو أنشيلوتى مدرب الريال أكد لى أنه يعشق بوجبا.. فى النهاية، ليس عليّ بيعه، لذلك نصحته بالاستمرار فى يوفنتوس أو المغادرة للفريق الذى فى حاجة ماسة لضمه فقط.
واختتم : إن كنت أبحث عن بيع اللاعب، فمن الممكن أن أبيعه غدًا لباريس سان جيرمان أو مانشستر سيتى، ولكنه نفسه لم يطلب منى أن أجد له فريقًا آخر، ونسبة بقائه فى يوفنتوس هى 99 %».