الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إبراهيم» يشترط 3 ملايين جنيه للتوقيع لـ«الزمالك»

«إبراهيم» يشترط 3 ملايين جنيه للتوقيع لـ«الزمالك»
«إبراهيم» يشترط 3 ملايين جنيه للتوقيع لـ«الزمالك»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
تقرر أن يسافر إسماعيل يوسف مدير الكرة لفريق الزمالك إلى الجونة اليوم الأربعاء قبل سفر الفريق بيوم واحد لترتيب تجهيزات إقامة الفريق وإزالة أى عقبات ممكنة.
ويلتقى فريق الزمالك يوم الأحد المقبل مع رايون سبورت بطل رواندا فى ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.
القرار جاء من أجل أن يتمكن مدير الكرة من ترتيب حجز الفريق والتأكيد على مواعيد تدريبات الفريق قبل المباراة.
وينتظر أن يتدرب لاعبو الزمالك على ملعب الجونة يومى الجمعة والسبت بينما سيتدرب فريق رايون سبورت يوم السبت على الملعب ويؤدى مرانًا آخر على الملعب الفرعى.
من جهة اخرى طلب أحمد توفيق، لاعب خط وسط نادى الزمالك، من مجلس إدارة ناديه تحديد مطالبهم المالية من أجل الموافقة على رحيله إلى نادى الشباب السعودى بداية من الموسم المقبل.
وأعرب «توفيق» لمسئولى الزمالك عن رغبته فى خوض تجربة الاحتراف فى الدورى السعودى حتى لو على سبيل الإعارة لمدة عام واحد فقط كما حدث مع محمد عبدالشافى المعار حتى نهاية الموسم الجارى لأهلى جدة السعودي.
من جانبه يسعى وكيل اللاعب أحمد توفيق لحسم المفاوضات مع مسئولى نادى الزمالك وتحديد المقابل المالى الذى يطلبه النادى الأبيض من أجل إعارة أو بيع اللاعب الذى طلبه البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الحالى للشباب السعودى.
ومن المنتظر أن يدرس مجلس الزمالك مع البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للفريق الأبيض، العرض الجديد لتحديد القيمة المالية المطلوب للاستغناء عن خدمات «توفيق» سواء للإعارة أو البيع النهائى، خاصة أن الجهاز الفنى السابق بقيادة محمد صلاح الذى تولى المهمة عقب رحيل البرتغالى باتشيكو قد رفض رحيل اللاعب.
على جانب اخر وافقت وزارة الشباب والرياضة على تحمل تكاليف نقل مباراة الزمالك مع رايون سبورت الرواندى من ملعب السويس الجديد لملعب الجونة.
وزارة الرياضة وافقت على تحمل جميع تكاليف اللقاء، بعد أن أبلغ كاف نادى الزمالك بضرورة تحمل نفقات انتقال فريق رايون سبورت.
وأرسل كاف موافقته الرسمية للزمالك على نقل لقاء الفريق مع رايون سبورت لملعب الجونة وتأجيلها ليوم الأحد بدلاً من الجمعة.
على جانب اخر تجددت أزمة محمد إبراهيم، لاعب نادى الزمالك العائد من رحلة احتراف فى مارتيمو البرتغالى، بعدما رفض الانتظام فى التدريبات، إلا بعد التوصل لاتفاق نهائى حول قيمة عقده الجديد مع الفريق، بعد اشتراطه تحمل النادى جزءا من قيمة الـ200 ألف يورو المستحقة لنادى مارتيمو البرتغالى.
وكشف مصدر مطلع داخل النادى أن «إبراهيم» اشترط الحصول على 3 ملايين جنيه فى الموسم للتوقيع 5 سنوات، على أن يتم خصم الـ200 ألف يورو من مستحقاته على مدار مدة العقد.