الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماسبيرو اليوم




 يسرا مذيعة تليفزيونية فى mbc بعد العيد
 
 
 
خروج علا غانم عن النص فى «الزوجة الرابعة» يثير غضب لقاء الخميسى
 
 
 
 
محمد صبحى يقدم سلسلة درامية اجتماعية على غرار يوميات ونيس فى 2013
 
 
 
 
▪ حسن حامد رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى أجرى اتصالات مع عدد من المحطات العربية لشراء أعمال المدينة لتقليل خسائرها هذه العام.. بعض المحطات قد تعاقدت على عدد من الأعمال كعرض تان بعد العديد منها خطوط حمراء للنجم أحمد السقا، الهروب للنجم كريم عبدالعزيز والزوجة الرابعة للنجم مصطفى شعبان.
 
▪ محمد صبحى يستعد بعد العيد لتقديم سلسلة اجتماعية جديدة على غرار ونيس، وسيقدم فيها عددًا من الوجوه الجديدة الذين لم يسبق لهم العمل مع صبحى.
 
▪ مشادة عنيفة بين لقاء الخميسى وعلا غانم أثناء تصوير مسلسل الزوجة الرابعة والسبب خروج علا عن النص أثناء تصوير مشاهدها على النص كثيرًا.. المسلسل تأليف أحمد عبدالفتاح إخراج مجدى الهوارى.
 
▪ المنتجة دينا كريم قررت الإعداد لمسلسل ضخم مع فريق العمل لمسلسلها طرف تالت مع نفس المخرج محمد بكير، فريق العمل يضم محمود عبدالمغنى وعمرو يوسف وأمير كرارة المسلسل بعنوان فلاش.
 
▪ عادل إمام أقام حفل إفطار لفرقة ناجى عطاالله على أحد المراكب النيلية.. حفل الإفطار اقتصر على فريق عمل المسلسل والأصدقاء المقربين من النجم عادل إمام.
 
▪ يسرا تستعد لتقديم برنامج على قناة إم بى سى وسوف تسافر بعد العيد إلى دبى للوقوف على جميع التفاصيل البرنامج وسيصور فى عدة دول أوروبية ويتناول حياة المشاهير خارج مصر.