الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«مكملين طول ما فى الحبس مظاليم» حملة للإفراج عن المعتقلين




 
 «المعتقلين بيصوموا فى الحر من غير حتى مروحة وبيفطروا بطعام لا يليق بآدمى ثمن حريتك، فعبر لهم عن العرفان ولو بوقفة فى الظل بعد الفطار لمدة ساعة» بهذه العبارة حشدت حملة إفراج مجموعة من الشباب والفتيات وحتى الأطفال مساء أول أمس للمشاركة فى سلسلة بشرية بطول كوبرى قصر النيل للتضامن والمطالبة بالإفراج عن المعتقلين.
 
رفع المشاركون بالوقفة الصامتة شعارات تندد ببقاء عدد من الثوار فى السجون العسكرية حتى الآن منها «الحرية للأبطال.. مكملين طول ما فى الحبس مظاليم» وجهوا رسالة إلى الرئيس د.محمد مرسى «أتيت للمنصب بفضل الثورة وبدعم الثوار وأول رد منطقى للجميل هو الإفراج عن أبطالها المعتقلين».
 
 
أكد المسئولون عن حملة «إفراج» التى دشنت مؤخرًا عن موقع فيس بوك أنهم مستمرون فى تنظيم فعاليات للتضامن مع أهالى المعتقلين ودعمهم وتوعية الشعب بقضايا «مظاليم العسكر» كما أطلقوا عليهم والضغط المجتمعى للبت فى هذه القضايا وأعلنوا عن نيتهم الإفطار مع أهالى المسجونين فى محافظة القاهرة والسويس والإسكندرية ووضع رسائل مع التمرات التى توزع بالشوارع وقت الإفطار للفت الانتباه إلى قضيتهم بالإضافة إلى توزيع شنط رمضان على المعتقلين وذويهم تبعًا لأحوالهم المادية.