الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

معركة بالمولوتوف بين قريتى المعصرة والجرايدة بسبب آلة تنبيه




 
وقعت معركة شرسة بين قرية شرقية المعصرة بالدقهلية وقرية الجرايدة بكفر الشيخ قبل الافطار أسفرت عن مقتل شاب وإصابة اثنين آخرين بطلقات خرطوش وتراشق أهالى القريتين إلقاء الحجارة والمولوتوف بعد قيام الجناة بمطاردة المجنى علية والتمثيل بالجثة.
 
 
تلقى اللواء مصطفى باز «مدير أمن الدقهلية» إخطاراً من العميد مصطفى مقبل « مأمور مركز شرطة بلقاس بمصرع محمود سامى عبد الستار « 27 سنة من قرية المعصرة» بطلقات رش فى الرقبة واصابة السيد السعيد السيد «25 سنة» بطلقات متفرقة فى الجسم واتهم الاهالى كل من المتهمين ناصر الطحان وفاروق فؤاد عبدالله « من قرية الجرايدة» بارتكاب الجريمة.
 
 
وأكدت تحريات المقدم أحمد راتب « رئيس مباحث بلقاس» بقيام ناصر الطحان من قرية الجرايدة مركز بيلا بماحفظة كفر الشيخ باستخدام الة التنبيه أثناء عبوره من أعلى كوبرى شرقية المعصرة مركز بلقاس فقام المجنى عليه بالاشتباك معه وطلب منه أن يتوقف عن استخدام آلة التنبيه لان الناس صايمة ووقعت مشادات كبيرة انتهت بكسر زجاج السيارة.
 
 
بعد ارتكاب المتهمين جريمتهم أخذوا الجثة والقوا بها على كوبرى «تريان» فتمكن الاهالى من القبض على متهمين وضربوهم وسلموهم للشرطة وقام الاهالى باخذ الجثة والقوا بها على كوبرى شرقية المعصرة إلى أن تحضر النيابة لمعاينة الجريمة.