الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رامى إمام ينفى إجباره على حذف مشاهد من «ناجى عطا الله»




أكد رامي إمام مخرج مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» أنه انتهي من تصوير معظم مشاهد المسلسل.. وقال أنه يعمل الآن علي مونتاج الحلقات الأخيرة لتسليمها للقنوات الفضائية، وأضاف رامي أن المسلسل يتبقي له مجموعة من المشاهد الصغيرة في شوارع القاهرة تستغرق يومين فقط، سيتم الانتهاء منها قبل يوم 12 رمضان.
 
وحول سبب عدم الانتهاء من تصوير المسلسل حتي الآن علي الرغم من أن العمل تم البدء في تصويره منذ عامين قال رامي: تعرضنا لمواقف عديدة أدت إلي إيقاف المسلسل ومنها أحداث الثورة حيث ظللنا نصور لمدة ثلاثة أيام حتي يوم28 يناير ثم توقفنا عن التصوير بسبب الأحداث في تلك اللحظات بالإضافة إلي صعوبة استخراج التصاريح الأمنية التي يتطلبها العمل، وأثناء محاولتنا للسفر إلي سوريا اندلعت الثورة السورية وتوقف العمل واستبدلنا مشاهد سوريا ببعض المشاهد فى لبنان، وبعدها بدأت عملية التغيير الديمقراطي فى مصر والانتخابات وأوقفنا التصوير أكثر من مرة.
 
وحول نشر المؤلف يوسف معاطي للراوية قبل عرض العمل مما قد يحرق أحداث المسلسل قال رامي: بالعكس نشر أحداث الراوية تجعل الجمهور متحمساً أكثر لرؤية العمل وهذا ما رأيناه في فيلم «عمارة يعقوبيان» فالراوية كانت في السوق قبل العمل بفترة كبيرة.
 
وبخصوص حذف كلمة الجيش من العمل قال رامي: كان هذا طلب الجهات الرقابية للعمل ونحن وافقنا علي ذلك.
 
وفيما يخص حذف عشر دقائق من العمل من قبل التليفزيون المصري قال رامي: لم يحدث ذلك والعمل يعرض علي جميع الشاشات دون حذف واحد ولم يجبرنا أحد علي الحذف وحول إذا كان هو المختص فقط بترشيح أبطال العمل سواء أنا أو المنتج.