الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الجرين إيجلز» يهاجم الأهلى




ردت رابطة ألترس ديفيلز ببيان نارى على صفحتها الرسمية فى الفيس بوك بعد قرار المحكمة الدولية بقبول التظلم الذى تقدمت به إدارة المصرى لإلغاء العقوبات عن الفريق البورسعيدى وهاجم البيان إدارة الأهلى ووصف الإعلام بالمنافق كما هاجم البيان اللاعبين باستثناء نجم الأهلى محمد أبوتريكة.
 
وجاء البيان كالنحو التالى لم يكن دخولنا المفاجئ لتدريب فريق الكرة بالنادى منذ إسبوعين ومحاولة تذكير الإدارة واللاعبين بضرورة الحميّة والتذكر الدائم المستمر للهث وراء الاتيان بحق الشهداء الذى تناساه الجميع مؤخرا بمرور الأيام وتوالى الأحداث، مجرد عمل استعراضى منّا.. ولم يكن يحمل الرغبة فى معادة أحد من إدارة أو لاعبين.
 
لكنه كان أمرا حتميا ملزما, بعد أن شعرنا بأن القضية تُنسى من الجميع , والكل يضع يده بالماء البارد ولا يشعر بمرارة الأسى والفراق غير - أهالى الشهداء - وأخوة ورفقاء الشهداء رحمهم الله.
 
فى الأيام الأخيرة تناثرت وظهرت أنباء حكم المحكمة الرياضية الدولية لتحكم بعودة المصرى البورسعيدى للدورى مرة أخرى بداية من الموسم المقبل ليتأكد لنا جليّا ولكل من يملك ذرة تفكير وغيرة على الدماء التى أسفكت، أننا على وشك أن ندفع مجددا بصورة ما، ثمن تراخى الإدارة غير المبالية بالقضية فى جميع نواحيها، سواء القصاص من القتلة، أو معاقبة المصرى وجماهيره رياضيا.
 
الآن أصبح مرحبا بعودة المصرى لممارسة النشاط الكروي!.. الآن أصبحت عودة المصرى هى «حقه» بعدما كانوا يؤكدون معنا مسبقا أن عودة المصرى للدورى بمثابة خلط البنزين بالنار!
 
رغم أن أى عاقل، يعلم جيدا أنه طالما لم يأتي الحكم والحق فى قضية متهمي بورسعيد فهذا يزيد النار بداخل كل ام شهيد وبداخلنا.. لكنهم يبدوا أنهم راغبين بشدة دون إكتراث أو وعى، أن يخلطوا البنزين والنار سويا.
 
مؤكداً أن عليهم ألا يلوموا إلا أنفسهم! ومؤكدا أنه كثيراً من المنافقين حينها قد يحملون ثمن إراقة مزيد من الدماء، وهو أمر لن نقبل به.