الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يتمسك بحقه فى عودة تريكة ومتعب.. وتجهيز «كونان» استعداداً لتشيلسى




 
أرسل النادى الأهلى فاكساً إلى اتحاد الكرة يطلب فيه الالتزام بعودة الثنائى الدولى محمد أبوتريكة وعماد متعب من لندن فى الموعد المحدد سابقاً عقب المباراة الثانية للمنتخب الأوليمبى أمام نيوزيلندا فى الأوليمبياد.. وشدد الأهلى على أهمية عودتهما فى الموعد المحدد سابقاً حتى يكونا جاهزين للقاء تشيلسى الغانى فى الجولة الثالثة من مباريات دور الثمانية الأفريقى وهى المباراة المقرر لها السبت المقبل باستاد الكلية الحربية.. بينما يستمر أحمد فتحى فى لندن حيث أنه حاصل على إنذارين ويغيب عن مباراة تشيلسى.
 
محمد يوسف المدرب العام للأهلى اكد أن الجهاز الفنى متمسك بعودة الثنائى أبو تريكة و متعب إلى القاهرة اليوم الاثنين مشيرا إلى أن أى تراجع من جانب هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى عن اتفاقه مع الأهلى بعودة اللاعبين سيترتب عليه مشاكل كثيرة نظرا لصعوبة مواجهة تشيلسى بطل غانا.
 
ويواصل الاهلى استعداداته الجادة قبل خوضه مواجهة الجولة الثالثة بدورى الأبطال الافريقى أمام تشيلسى الغانى حيث واجهه فريق المقاولون العرب وديا.
 
ويركز حسام البدرى المديرالفنى للأهلى فى التدريب اليومى على رفع معدل اللياقة البدنية بتدريبات الجرى حول الملعب، قبل أن يخوض اللاعبون عمليات الاحماء بقوة.
 
وشارك المدافع الدولى وائل جمعة فى التدريبات بقوة معلنا عودته الى التشكيل الاساسى وتصدى لهجمات وخطورة دومينيك دا سيلفا، وفابيو جونيور زملاء الفريق المنافس بالتقسيمة.
 
وقاد طارق سليمان تدريبات حراسة المرمى، وحرص على رفع مستوى محمود أبو السعود ومؤمن جابر قبل أن ينضم اليهم الحارس الاساسى شريف اكرامى، ثم أحمد عادل المنعم.
 
من ناحية أخرى يسابق الجهاز الفنى والطبى بالنادى الأهلى الزمن من اجل علاج اوسو كونان مهاجم الفريق لتجهيزه للمشاركة فى مباراة تشيلسى الغانى.
 
ويعانى كونان من آلام فى الحوض وهناك شكوك حول مشاركته فى اللقاء ولذلك يسابق الجهاز الفنى والطبى الزمن فى علاجه ليكون جاهزا للمباراة تحسبا لعدم عودة عماد متعب من المنتخب الأوليمبى.
 
على صعيد آخر تلقى الأهلى عرضين من نادى الإسماعيلى والمقاصة لطلب استعارة محمد عبد الفتاح تاحا لاعب الأهلى.. وسبق للاعب أن تلقى عرضاً من بتروجيت لاستعارته.. وتدرس لجنة الكرة العرض الأنسب لإعارة اللاعب وفقاً للاتفاقات المادية التى سوف تتم خلال الساعات المقبلة.