الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«يوم العطاء» يكرم «هناء الشوربجى» و«سميرة عبدالعزيز»

«يوم العطاء» يكرم «هناء الشوربجى» و«سميرة عبدالعزيز»
«يوم العطاء» يكرم «هناء الشوربجى» و«سميرة عبدالعزيز»




كتبت- آية رفعت
قررت إدارة المركز الكاثوليكى اقامة حفل تكريمات يوم العطاء السنوى فى يوم الاربعاء 18 مارس الجارى حيث اعلن الأب بطرس دانيال رئيس المركز عن قائمة اسماء المكرمين فى هذا اليوم والذين تم اختيارهم لتاريخهم ومجهوداتهم فى عطاء المجتمع.. وسيتم تكريم 19 شخصية مختلفة ما بين إعلاميين وكتاب وفنانين وهم الكاتبة سكينة فؤاد والفنانة هناء الشوربجى وهالة فاخر ومديحة حمدى وعفاف راضى وسميرة عبد العزيز ومحمد متولى وفاروق فلوكس ومصطفى بكير وإنعام محمد على.
بالاضافة إلى الموسيقار سليم سحاب والكتاب فيصل ندا وفاروق شوشة وإقبال بركة وليس جابر، ومن الإعلاميين ايناس جوهر وسيد فرج، بالإضافة إلى د.حسام مفتاح ود.منى مينا والراهبة جان فيكتوريا.
وأشار دانيال إلى أنه من المقرر أن يتم وضع اسم شهداء مذبحة داعش على الدروع المقدمة للضيوف وذلك تقديرا من المركز للشهداء وأهاليهم وتكريما وتخليدا لاسمائهم.
يذكر ان المركز يقيم يوم العطاء فى شهر مارس سنويا وذلك قبل عيد الأم بأيام قليلة وتعتبر تكريمات يوم العطاء تقديرا من المركز لمجهودات اصحابها فى المجتمع، خاصة الأعمال الخيرية والانسانية.
وقد قام المركز خلال العام الماضى بتكريم عدد من الشخصيات العامة والفنية ومنهم منال سلامة ومها أبوعوف ولطفى لبيب والكاتب يعقوب الشرنوبى ود. منى الصبان وغيرهم.