الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ياسمين» اكتشفت الكوميديا بداخلى

«ياسمين» اكتشفت الكوميديا بداخلى
«ياسمين» اكتشفت الكوميديا بداخلى




كتبت- مريم الشريف
ينتظر حسن الرداد عرض فيلمه الجديد «زنقة ستات» خلال الفترة المقبلة فى السينما، والذى يشاركه البطولة آيتن عامر، إيمى سمير غانم، مى سليم ومن تأليف هشام ماجد وكريم فهمى وإخراج خالد الحلفاوى.
وقال «الرداد» إن العمل من المحتمل عرضه خلال شهر ابريل المقبل فى دور العرض السينمائية، ويقدم خلال هذا العمل شخصية مختلفة تماما عما قدمه من قبل والتى تتمثل فى رجل لديه العديد من العلاقات العاطفية إلى أن يقابل فتاة تقلب حياته رأسا على عقب.
ونفى «الرداد» أن يكون ذلك العمل شبيها بفيلمه الأخير «جوازة ميرى» والذى شارك فى بطولته مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، معبرا عن مدى سعادته بتعاونه الثانى مع ياسمين عبدالعزيز من خلال «جوازة ميرى»، وذلك عقب فيلم «الآنسة مامى» للمخرج وائل احسان.
وأشار إلى أنه تجمعه مع ياسمين عبدالعزيز كيمياء خاصة، كما أنه يرتاح كثيرا فى العمل معها، خاصة أنها ساعدته فى عدم حصره فى تقديم اعمال فنية جادة فقط مثل التى قدمها من قبل من خلال تقديمه معها أعمالا تتسم بالكوميديا.
مؤكدا أن فيلمه الجديد «زنقة ستات» اجتماعى وبه جزء كوميدى إلى حد كبير.
وعن فيلم «الصفقة» للمؤلف جوزيف فوزى وإخراج مايكل بيوح، اوضح حسن الرداد أنه لايعرف شيئا عن هذا العمل، وربما يكون مجرد ترشيح له إلا أنه مازال لم يوقع عقده حتى الوقت الحالى.
ومن ناحية أخرى يبدأ حسن الرداد تصوير أول مشاهده  من مسلسله الجديد «رد اعتبار» خلال الأسبوع الجارى.
وقال «الرداد» إنه يجسد خلال العمل شخصية جديدة إلا أنه يرغب فى أن تكون مفاجأة لجمهوره، خاصة أن العمل من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
ويشارك فى بطولة «رد اعتبار» مجموعة من الفنانين منهم الفنانة الأردنية صبا مبارك، وإيمى سمير غانم، دلال عبدالعزيز، وإخراج فاضل الجارحى وإنتاج شركة فيردى.
وعن كليب أغنية «مصر قريبة» والذى عرض خلال الفترة الماضية على بعض القنوات الفضائية، أكد أنها من افضل التجارب التى سعد بها كثيرا، وهى أقل شىء يعطيه للوطن ويعبر به عن مدى حبه واعتزازه لمصر.
وأضاف فكرة تقديمى شخصية عريس فى حفل زفافه كانت خاصة بمخرج الكليب، وجاءت من الشائعات التى حاصرتنى مع إيمى سمير غانم عن وجود ارتباط بيننا، وهذا شىء غير حقيقى حيث إن إيمى صديقة وزميلة أعتز بها كثيرا.
الجدير بالذكر أن أوبريت «مصر قريبة» شارك فيه عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب بالغناء والظهور كضيوف شرف ومنهم ماجد المصرى، كندة علوش، انغام، محمد منير، المطربة الكويتية نوال، المطرب الاماراتى فايز السعيد، محمد هنيدى، اروى جودة، آسر ياسين، سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، شريف منير، عمرو يوسف، صلاح عبدلله.