الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عفاف»: أبحث عن عمل يعيدنى للتمثيل دون إهانة «تاريخى»

«عفاف»: أبحث عن عمل يعيدنى للتمثيل دون إهانة «تاريخى»
«عفاف»: أبحث عن عمل يعيدنى للتمثيل دون إهانة «تاريخى»




كتبت - مريم الشريف
عقب غيابها عن الساحة الفنية لسنوات طويلة منذ أن قدمت  فيلم «مولد يادنيا» تفكر عفاف راضى الفترة الحالية بشكل جاد للعودة إلى الفن من جديد، سواء من خلال تقديم أعمال غنائية أو تمثيلية.
وقالت «راضى»: إنها تجهز الفترة الحالية لعمل ألبوم أطفال جديد، على غرار ألبومها السابق للأطفال والذى قدمت خلاله العديد من الأغانى وحققت به نجاحا كبيرا ومنها أغنية «هم النم»، «يا شمس يا شموسة» سوسة وغيرها من الأغانى.
وأضافت أن ذلك الألبوم كان  مجرد فكرة موجودة لديها منذ زمن طويل، وحاولت تقديمها أكثر من مرة ولكن لم يكتب لها التنفيذ، إلا أنها تنوى خلال الشهور المقبلة تنفيذها وتقديم الالبوم إلى جمهورها.
وعبرت «راضى» عن سعادتها بهذه العودة الغنائية لها، من خلال البوم أطفال، متمنية أن يحقق النجاح المطلوب كألبومها السابق الذى نجح بين جمهورها من الكبار والصغار.
وطالبت جميع المطربات بالاهتمام بهذا الجيل الناشئ من خلال تقديم أغان خاصة بعمرهم وتفكيرهم لأنه جيل المستقبل، معبرة عن استيائها من ابتعاد المطربين والمطربات حاليًا عن تقديم البومات للأطفال.
وكشفت عفاف راضى عن نيتها فى إعادة توزيع بعض الأغانى التى قدمتها فى السابق، إلا أنها لم تستقر على الأغنية المقرر ان تبدأ بها لحين الانتهاء من ألبوم الأطفال أولا.
ومن ناحية أخرى نفت راضىأن تكون اعتزلت التمثيل بشكل نهائى كما أشيع، مؤكدة أنه ليس لديها أى مانع من العودة إلى الشاشة عقب من خلال عمل درامى أو سينمائى، وذلك سنوات طويلة من الغياب منذ أن قدمت فيلم «مولد يادنيا» عام 1976، بمشاركة الفنان محمود ياسين ولبلبة.
وأضافت أن عودتها إلى التمثيل تتحدد وفقًا للدور الذى سيعرض عليها ومدى مناسبته لها لكى تقدمه إلى الجمهور، مشيرة إلى أنها تحرص على تاريخها الفنى وبالتالى لا يمكنها تقديم أى عمل فنى من أجل العودة فقط، وإنما لابد أن يكون عملاً فنيًا يتضمن رسالة وهدفًا يخدم المشاهد.