الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زيارة الوزير تكشف المستور فى علاقة رئيس الأهلى بـ«العامرى فاروق»

زيارة الوزير تكشف المستور فى علاقة رئيس الأهلى بـ«العامرى فاروق»
زيارة الوزير تكشف المستور فى علاقة رئيس الأهلى بـ«العامرى فاروق»




كتب ــ عمر عبدالحفيظ
كشفت زيارة وزير الرياضة خالد عبدالعزيز للقلعة الحمراء يوم الثلاثاء الماضى العلاقة المتوترة بين رئيس الأهلى محمود طاهر والعامرى فاروق وزير الرياضة السابق وشقيقه هشام العامرى عضو المجلس الحالى حيث غاب العامرى عن حفل افتتاح مبنى الاسكواش فى الوقت الذى حضر فيه طاهر أبوزيد فيما اكتفى شقيقه هشام العامرى بتوجيه التهنئة للمجلس على هذا الإنجاز من خلال حسابه الشخصى على الفيس بوك أيضا لم يشهد الاحتفال تواجد أى فرد من المجلس السابق رغم توجيه الدعوة لهم وفى مقدمتهم حسن حمدى الذى اكتفى بالتواجد فى نادى الجزيرة ومحمود الخطيب الذى أكد أن حالته الصحية لا تسمح له بالحضور.
وكان مجلس الأهلى قد افتتح المبنى الإدارى ومجمع الاسكواش العالمى فى احتفاليه كبرى بحضور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ومصطفى مدبولى وزير الاسكان وطاهر ابو زيد وزير الرياضة الأسبق وحضر حفل الافتتاح أحمد سعيد نائب رئيس النادى ومحمد عبد الوهاب وطاهر الشيخ وعماد وحيد وإبراهيم الكفراوى اعضاء مجلس الإدارة ومحمد المنشاوى نائب رئيس الاتحاد الدولى للاسكواش وعاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش.
أعرب المهندس محمود طاهر رئيس النادى الاهلى عن سعادته بافتتاح المبنى الإدارى ومجمع الاسكواش العالمى فى حضور وزيرى الرياضة والإسكان، مؤكدا أنه لولا الجهود الكبيرة التى قدمها المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لما تحقق هذا الانجاز الكبير فى وقت قياسى للغاية وبمواصفات عالمية.  وتحدث رئيس النادى عن مشاركة الأهلى بالمؤتمر الاقتصادى، مشيرا إلى أن الأهلى يشارك فى المؤتمر من منظور وطنى ويسعى خلال المؤتمر إلى تقديم مشروعات رياضية بمنظور اقتصادى لخدمة الأهلى والرياضة المصرية بصفة عامة وعن عودة الدورى.
قال المهندس محمود طاهر، إنه قرار أمنى أولا وأخيرا وعلى الجميع احترامه الا أن وجهة نظره الشخصية تؤيد أن عودة الدورى يجب أن تتم وفقا لمعايير محددة وبحضور جماهيرى منظم مؤكدا أن الغاء المسابقة يهدد مستقبل الكرة المصرى لسنوات مقبلة.
ووجه المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة التهنئة لمجلس إدارة النادى الأهلى  لافتتاح المبنى الادارى  مجمع الإسكواش وتحدث معه عن عودة الدورى بعد توقفه. وقال إن هناك جلسة ستجمعه مع وزير الداخلية يوم الاثنين المقبل من أجل حسم الموقف من عودة الدورى الممتاز.
وفيما يتعلق بفريق الكرة تطير اليوم بعثة فريق الكرة بالاهلى إلى رواندا لمواجهة فريق الجيش فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال افريقيا والتى ستقام يوم السبت المقبل واصطحب الاسبانى 20 لاعبا وعلى المستوى الفنى يفاضل جاريدو بين عماد متعب والنيجيرى بيتر لقيادة الهجوم الأحمر.