الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«سهير شلبى»: المذيعة «الشاطرة» لا يمنعها عن عملها إلا الموت

«سهير شلبى»: المذيعة «الشاطرة» لا يمنعها عن عملها إلا الموت
«سهير شلبى»: المذيعة «الشاطرة» لا يمنعها عن عملها إلا الموت




قالت المذيعة سهير شلبى إن المذيعة لا يمنعها إلا الموت من الظهور على الشاشة وتابعت «سيارتى تعطلت على الكوبرى وكان فاضل نصف ساعة على الهواء نزلت وجريت لحد الاستوديو» لافتة أن هذا من مكونات الالتزام لدى الجيل الذى تنتمى إليه ولأى شخص ناجح فى رأيها.
وقالت، قضيت عمرى وحياتى بين جدران ماسبيرو مهما كانت الظروف وكنت مذيعة بالإذاعة المدرسية منذ الطفولة وجدران ماسبيرو شاهدة على أجمل ذكريات حياتى خلال 30 عاماً  قدمت من خلال مشوارى جميع أنواع البرامج وبرنامج «ريبورتاج  «من أهم البرامج اللى قدمتها .
وقالت أيضاً «أول ما قدمته فى التليفزيون كانت السهرة المفتوحة والذى استمر لمدة 15 عاماً يبدا فى العاشرة صباحاً وينتهى فى الواحدة بعد منتصف الليل وكنت أقوم بإعداد كل برامجى فلم تكن هناك رفاهية معدين البرامج الموجودة الآن وكنت أختار الحوارات مع  أبرز الشخصيات فى مختلف المجالات اهمهم فاروق الباز ونجيب محفوظ وأنيس منصور برغم صغر سنى وكنت أقوم بتسجيل أعمالى  وأشاهد نفسى وأقيم أدائى وفى إحدى رحلاتى إلى  أوروبا وجدت شريط أسرة مسلسل ليالى الحلمية الذى قمت بتسجيله للتلفزيون فبكيت من الفرحة.
وعن علاقتها بزوجها المذيع الشهير أحمد سمير قالت إنه كان بمثابة السند لها على المستوى الشخصى والعملى قائلة «لما توفى زوجى المذيع أحمد سمير كنت بتدارى من الناس علشان هو مش معايا» وكنت أستعين بالأغانى على مواصلة الحياة.