السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«منة» خطفت هالة خليل من «إلهام»

«منة» خطفت هالة خليل من «إلهام»
«منة» خطفت هالة خليل من «إلهام»




كتبت -آية رفعت


تعاقدت المخرجة هالة خليل مع إلهام شاهين لتقديم فيلم سينمائى جديد معها خلال الفترة المقبلة، ورفضت خليل الإفصاح عن اسم الفيلم النهائى مؤكدة انه سيكون عملا اجتماعيا وتعكف الكاتبة ثناء عطية على كتابته فى الوقت الحالى.
وأعلنت خليل انها لن تتمكن من البدء فى تنفيذ الفيلم إلا بعدما تنتهى بشكل نهائى من فيلمها «نوارة» الذى تقوم بتصويره حاليا وتقوم ببطولته منة شلبى.
وقالت خليل إن التصوير لا يسير بشكل منتظم بسبب انشغال بطلة العمل منة شلبى بتصوير مسلسلها «حارة اليهود» وإن كانت شلبى تحاول التوفيق بين التصوير فى العملين خاصة بعد أن داهمهم الوقت ولم يستطيعوا الانتهاء من التصوير أواخر شهر فبراير الماضى كما كان من مقررًا رغم تكثيف ساعات العمل بشكل كبير.
وتعمل خليل على محاولة جمع كل المشاهد والعمل بالتصوير داخل البلاتوه لمدة 15 ساعة متواصلة وذلك لدخول أغلب أبطال العمل فى تصوير مسلسلات الشهر الكريم مما يجعل من الصعب توفيق ايام كثيرة تجمع كل الممثلين.
تدور أحداث نوارة حول فتاة مصرية من الطبقة الفقيرة وضمن أحداث العمل يتم التطرق للمشاكل التى واجهتها أثناء قيام ثورة يناير وما بعدها وقالت خليل إن الفيلم ليس له بعد سياسى بل يعكس التأثير الاجتماعى على هذه الفتاة وأسرتها.
يذكر أن شاهين قررت التركيز فى العمل السينمائى بعدما توقفت كل مشاريعها الدرامية وأعلنت خروجها من رمضان بسبب ضيق الوقت أمامها وقد شهدت الفترة الأخيرة انطلاقة لشاهين فى السينما بعد غياب سنوات خاصة بعد نجاح فيلمها الأخير «هز وسط البلد» الذى حقق إيرادات لا بأس بها وشاركها البطولة فتحى عبدالوهاب وحورية فرغلى وزينة.. كما أوشكت شاهين على الانتهاء من تصوير آخر مشاهدها فى فيلم «يوم للستات» والذى يتبقى لها منه 3 أيام لم يتم تحديد موعد نهائى لها بسبب حصول مخرجته كاملة أبو ذكرى على إجازة ويشارك ببطولته سماح أنور ونيللى كريم وإياد نصار.