السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الجندى»: أبحث عن مطربة مصرية لـ«تتر» «أسرار»

«الجندى»: أبحث عن مطربة مصرية  لـ«تتر» «أسرار»
«الجندى»: أبحث عن مطربة مصرية لـ«تتر» «أسرار»




كتب - محمد عباس


قالت نادية الجندى أنها انتهت من تصوير أكثر من 13 ساعة من مسلسلها الجديد «أسرار» الذى من المفترض أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل التى تقوم بتصويره من أكثر من عام وتوقف عدة مرات بسبب الأزمات الإنتاجية التى تواجه الجهة المنتجة.
وأضافت الجندى انه يتبقى لها حوالى 4ساعات وتنتهى من تصوير المسلسل بأكمله موضحة أنها تنتظر خلال الأيام المقبلة الانتقال إلى العين السخنة لتصوير آخر مشاهد المسلسل التى كان مقررًا لها التصوير بالجونة لكن لضيق الوقت قررنا السفر إلى العين السخنة والتصوير بإحدى القرى السياحية هناك، وتابعت قائلة: إن المخرج وائل فهمى عبدالحميد قد استغل فترة التوقف الماضية واقترب على الانتهاء من مونتاج  الساعات التى تم تصويرها بأكملها وجار الآن اختيار أحد الشعراء والملحنين للاتفاق على تتر العمل والذى لم نستقر على مطربة حتى الآن وأفضل أن تكون مصرية.
وفى السياق ذاته قالت الجندى إن مخرج العمل أخبر كل فريق العمل المشارك بالمسلسل والذى انشغل طوال الفترات الماضية بتصوير أعمال أخرى أن فريق العمل سيجتمع خلال الأيام المقبلة لاستكمال المشاهد الأخيرة من المسلسل واعتقد أننا سننتهى من تصوير المسلسل فى نهاية شهر مارس الجارى.. «أسرار» بطولة فريال يوسف وأحمد وفيق وعبير صبرى.