الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قنديل: «نجلاء» رفضت المشاركة فى المهرجانات بسبب مرضها

قنديل: «نجلاء» رفضت المشاركة فى المهرجانات بسبب مرضها
قنديل: «نجلاء» رفضت المشاركة فى المهرجانات بسبب مرضها




قال الكاتب حمدى قنديل إن ما تم نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» الخاص بزوجته نجلاء فتحى وإصابتها بمرض الصدفية صحيح 100٪، مشيرًا إلى أنه يمتلك الحساب الذى طرح من خلاله الخبر نافيًا ما تردد حول سرقة حسابه أو تزييفه ونفى أيضًا ما تردد حول سفر الفنانة نجلاء فتحى إلى سويسرا وتلقى العلاج هناك خلال الأيام الماضية. وأضاف قنديل أن نجلاء فتحى تعانى من هذا المرض منذ 8 أشهر ولكن اشتد عليها الأيام الماضية وبدأت تظهر أعراضه بشكل كبير مما منعها طوال الفترة الماضية من إجراء عدة لقاءات أو حضور بعض التكريمات والتى اعتذرت عن عدم حضورها بسبب هذا المرض اللعين. وتابع قنديل حديثه قائلاً: إن نجلاء فتحى بدأت بالفعل فى تلقى العلاج التمهيدى لها الذى سيستغرق 4 أسابيع وبعدها ستتوجه إلى سويسرا للبدء فى عملية الحقن البيولوجى الذى اكتشف مؤخرًا مشيرًا إلى أنه لا يسمح بتداول هذا الدواء إلا فى الولايات المتحدة الأمريكية واليابان، لكننا نسعى أن تتلقى نجلاء العلاج فى سويسرا.
ومن المفترض أن نستعد للسفر عقب انتهاء العلاج التمهيدى المخصص لها، وعن دور نقابة المهن التمثيلية فى رحلة علاجها قال إن النقابة لا تعرف بالحالة الصحية لنجلاء وأنها لن تخبرهم أيضًا برحلة العلاج حتى لا تتكلف النقابة بمصاريف العلاج، حيث ترى نجلاء أن عددا كبيرا من أعضاء النقابة أحق منها فى هذه التكاليف، وأخيرًا طمأن الكاتب حمدى قنديل جمهور نجلاء فتحى على صحتها موضحًا أن مرض الصدفية مجرد مرض جلدى ليس أكثر.
يذكر أن نجلاء فتحى قد اعتزلت التمثيل منذ أكثر من 15 عامًا، وكان آخر أعمالها فيلم «بطل من الجنوب» وفيلم «كونشيرتو ضرب سعادة» الذى قدمته عام 1998 والذى شارك فى بطولته الفنان صلاح السعدنى والفنان صلاح عبدالله وسلوى خطاب.