الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النور: لن ننسحب من المشهد السياسى رغم الهجمة الشرسة على الحزب

النور: لن ننسحب من المشهد السياسى رغم الهجمة الشرسة على الحزب
النور: لن ننسحب من المشهد السياسى رغم الهجمة الشرسة على الحزب




كتب - محمود محرم
أعلن حزب النور عن التزامه بالمشاركة فى الانتخابات والحياة السياسية رغم ما يتعرض له من انتقادات وهجمة شرسة بالرغم من أن الانتخابات البرلمانية تم تأجيلها، وقال يونس مخيون رئيس حزب النور أن حزبه عازم على خوض الانتخابات على الرغم من معارضته للقوانين بها مؤكدًا أن النور حريص على استكمال خارطة الطريق وعلى استكمال مؤسسات الدولة حتى تستقر الأوضاع.
وأشار إلى أنه مهما كان القانون سنخوض الانتخابات حتى لو كنا معترضين عليه مشيرًا إلى أننا لا نعمل لصالح أحد على الإطلاق ونعمل لله ثم للحفاظ على الشعب المصرى ولا نعبأ بأى اتهامات لنا.
أضاف النظام الحالى ليس فى حاجة للسلفيين لإضفاء الشرعية على حكمه وحزب النور جنب مصر مزيدًا من العنف بمشاركته فى خارطة الطريق مشيرًا إلى أن الإخوان كان كل تركيزهم أن يبعثوا رسالة للناس وللشباب أن هذه حرب دين، واستهدفت الدولة والإسلام والدين. على جانب آخر أكد المهندس جلال مرة أمين حزب النور على أن المشاركة القوية من دول العالم فى المؤتمر الاقتصادى دليل على ثقة العالم فى مصر وأنها دولة محورية وتمثل أرضًا واعدة للاستثمار وينتظرها مستقبل مشرق. وأشار إلى أن الاقبال على المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى أبلغ رد على المشككين فى مصداقية الدولة المصرية وأن ثقة العالم فى الدولة المصرية بدأت فى العودة بقوة.
وتابع: قوة المشاركة فى المؤتمر ضربة قوية للجماعات المتطرفة والمخربين الذين يسعون بكل قوة لإفشال المؤتمر كما أنه رد على الشائعات التى تروج ضد الدولة المصرية.
وأوضح الشعب المصرى يدرك خطورة المرحلة ومصمم على انجاح المؤتمر الاقتصادى مهم كلفه ذلك مشيرًا إلى أن الشعب عازم على المضى قدمًا فى طريق الإصلاح والبناء والتنمية والازدهار حتى تعود مصر لمكانتها وريادتها بين دول العالم.
وأكد أن القيادة السياسية تتحرك بقوة من أجل تثبيت أركان الدولة المصرية وتقويتها لتقف عالية شامخة أمام كل المؤامرات التى تسعى إلى اشاعة الفوضى داخل الدولة لإفشالها.