الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منظمة سويسرية: «الإخوان» فشلت فى تشويه سمعة مصر بـ«جنيف»

منظمة سويسرية: «الإخوان» فشلت فى تشويه سمعة مصر بـ«جنيف»
منظمة سويسرية: «الإخوان» فشلت فى تشويه سمعة مصر بـ«جنيف»




كتب- إبراهيم جاب الله
بعد فشل كل محاولاتهم للتأثير على المؤتمر الاقتصادى قامت الجماعة الإرهابية بعقد ندوة نادى الصحافة السويسرى بجنيف.
أكد أيمن نصرى المدير التنفيذى للمنظمة المسكونية لحقوق الإنسان والتنمية، منظمة سويسرية، أن جماعة الإخوان، فشلت أمس فى مخططهم لتشويه سمعة مصر أمام المجتمع الدولى بالتزامن مع انعقاد المجلس الدولى لحقوق الانسان.
وقال «نصري»: إن ما يعرف بالمجلس الثورى المصرى بالتعاون مع جمعية العدالة لمصر والمرصد العربى لحرية الإعلام والتعبير التابعين لجماعة الإخوان الإرهابية نظما ندوة تحت عنوان: «حرية التعبير والرأى».
وشارك فى الندوة مها عزام رئيسة المجلس، وأسامة رشدي، وتوبى كيدمان محام إنجليزي، وقطب العربي، وأحمد البكرى ومحمد جمال هلال.
أوضح  أن المنظمين  حرصوا على عدم الإعلان عن الندوة وجعلوها ندوة سرية دعوا فيها أنصارهم ومؤيديهم وقناة الجزيرة دون تسجيل أى حضور من المنظمات الدولية أو البعثات الدبلوماسية، وقاموا بكل التدابير لمنع حضور أي من المصريين المقيمين فى جنيف، وبالفعل تم منعهم بالقوة، حتى تترك لهم كامل الحرية والمساحة لشن هجوم على مصر من خلال قناة الجزيرة المشبوهة دون أى رد أو عرض وجهة نظر مخالفة لما يدعونه عن مصر.
كما حرصت مها عزام على الهجوم على مصر من خلال توجيه رسالة تحث فيها الدول المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى على عدم المشاركة فى دعم مصر فى ظل الحكم العسكري، كما زعمت.
 وأكدت على مقابلتها مع بعض الوفود والبعثات الرسمية للتحريض ضد مصر، وأنها على استعداد لتكرار هذه المحاولات مهما كلفها الأمر.
وأكد «نصري» فشل هذه المحاولة لتشويه سمعة مصر، وفشلت كل محاولاتهم من قبل، وأن هذه الندوة لم تحقق المرجو منها، وقد جلسوا فى القاعة يسمعون أنفسهم ثم يصفقون لأنفسهم، أنهم مجموعة من الكذبة صدقوا كذبتهم ويريدون المجتمع الدولى تصديق هذه الكذبة.