الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الأهلى» يطرح إنشاء الاستاد العالمى بـ3 مليارات جنيه

«الأهلى» يطرح إنشاء الاستاد العالمى بـ3 مليارات جنيه
«الأهلى» يطرح إنشاء الاستاد العالمى بـ3 مليارات جنيه




كتب - عمر عبدالحفيظ


 قام المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى باستعراض «ماكيت» لاستاد النادى الجديد المقرر إنشاؤه فى فرع النادى بمدينة الشيخ زايد، وذلك خلال المؤتمر الاقتصادى المنعقد حاليا بشرم الشيخ وفى حضور المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء وعدد من القيادات الاقتصادية فى مصر والعالم الحاضرين للمؤتمر والذين أبدوا جميعا اهتماما كبيرا بالمشروع الرياضى الكبير الذى يقدمه النادى الأهلى باعتباره النادى الأكبر فى أفريقيا والشرق الأوسط.
ومن جانبه صرح المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى بأن النادى طرح مشروع إقامة استاد جديد للنادى فى مدينة السادس من أكتوبر بفرع الشيخ زايد الجديد  باستثمارات تبلغ ثلاثة مليارات جنيه على المستثمرين المشاركين فى مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد.
 وكشف رئيس النادى الأهلى عن أنه حدث تقدم فى المفاوضات التى جرت مع مجموعة من المستثمرين، ورفض الكشف عن أسمائهم فى الوقت الحالى.
ولم يستبعد رئيس النادى أن يتم إطلاق اسم الشركة المستثمرة على الاستاد الجديد على غرار شركة التأمين الألمانية التى تطلق اسمها على استاد نادى بايرن ميونيخ بطل ألمانيا.
وفى نفس السياق أبدى المهندس  ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء إعجابه بتصميم الاستاد الجديد، مشيدًا بالإنشاءات والتطورات الاستثمارية بالنادى الأهلى.
ومن ناحية أخرى أكد مصدر داخل الأهلى أن رئيس النادى محمود طاهر استغل زيارته الاخيرة لفريق الكرة قبل سفر الفريق الى رواندا لمواجهة الجيش وتحدث مع رمضان صبحى على انفراد حيث أثنى على التزام اللاعب وتوقيعه للعقد بعد ساعات قليلة من اكتشاف الخطأ الذى وقع فيه المشرف على الكرة علاء عبدالصادق.. خليفة أبوتريكة اكد للمقربين منه ان حواره مع رئيس الأهلى امتد الى الحديث عن احترافه وانه طلب منه تسهيل مهمة احترافه فى أحد الاندية الاوروبية فى حالة وصول عرض جيد فى الفترة المقبلة.. ويرغب صبحى فى الرحيل عن الأهلى وخوض تجربة الاحتراف لعدة اسباب اهمها انه لم يحصل على فرصته كاملة الى الان مع المدرب الاسبانى جاريدو بل انه شعر بحالة من الاضطهاد له فى الفترة الاخيرة وعدم معاملته بالصورة اللائقة حيث مازال جاريدو يعامله كلاعب ناشئ فى الوقت الذى نجح فيه اللاعب فى تثبيت اقدامه مع الفريق الأول ونال إشادة كبيرة فى الفترة التى شارك فيها كلاعب اساسى فيما اختفى عن الانظار فى الفترة الاخيرة بسبب تجاهل المدير الفنى له.. وتلقى صبحى عدة عروض شهية فى لفترة الاخيرة منها عرض من نادى بنفيكيا البرتغالى كما تلقى عرضا من احد الاندية الانجليزية.
وفى الوقت الذى يرى فيه رمضان صبحى انه تعرض لظلم فى الأهلى هناك من يرون انه لم يقدم المستوى المطلوب منه وبعضهم داخل الجهاز الفنى فاللاعب الذى توسمته فيه الجماهير خيرا ولقبته بخليفة ابوتريكة انشغل بأمور خارج المستطيل الاخضر بل ان احد الاسباب الرئيسية التى دفعت المدير الفنى الى استبعاده فى وقت سابق هو حالة عدم التركيز التى ظهرت عليه بسبب سهره لوقت متأخر فى كافيهات وهو ما نقله مقربون إلى المشرف على الكرة علاء عبدالصادق وتم اتخاذ موقف من اجل فرض حالة من الانضباط على اللاعب وتقويمه فى سن مبكرة.