السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التحقيق مع «رباب» و«أحمد» فى تحويل مسكنهما لوكر مخدرات

التحقيق مع «رباب» و«أحمد» فى تحويل مسكنهما لوكر مخدرات
التحقيق مع «رباب» و«أحمد» فى تحويل مسكنهما لوكر مخدرات




البحيرة – جمالات الدمنهورى


بدأ فريق من النيابة العامة بمركز إيتاى البارود فى البحيرة، التحقيق مع أسرة مكونة من فردين حولا منزلهما إلى وكر لمزاولة تجارة المخدرات غير المشروعة.
وتمكن ضباط المباحث بالمحافظة من ضبط «أحمد. ن. س» 34سنة، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وزوجته «رباب. ع. س» 24سنة، حاصلة على دبلوم وبحوزتهما 40 ألف قرص منشط جنسى داخل منزلهما «بقصد الاتجار».
وفى المنيا تمكنت أجهزة الأمن من القبض على محمد. م. ف 35 سنة، مسجل شقى خطر فئة (ب) برقم 965 سرقات عامة وسبق اتهامه فى 40 قضية وبحوزته كميه من نبات البانجو المخدر، وزنت نحو كيلو جرام و2000 قرص لعقار الابتريل و29 أمبول ريفوتريل مخدر ومبلغ 2650 جنيها.
وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط والتفتيش أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع، كلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامى.
كما ضبطت مباحث المخدرات 19 قطعة حشيش تزن 150 جرامًا، و48 قرصًا مخدرًا، و4 لفافات ورقية تحتوى على نبات البانجو المخدر تزن 300 جرام، بقصد الاتجار، بحوزة كل من «أحمد. ع. ق»، 29سنة، عاطل، وأحمد. ع. ع «32سنة» عاطل، و«راشد. م. ر»، 35 سنة، عاطل، وبحوزته 7 لفافات تحتوى على مسحوق الهيروين المخدر تزن 50 جرامًا «بقصد الاتجار» ومبلغ 60 جنيهًا وهاتف محمول.