الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ثلاثة أعضاء بمجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات المحمول «موبينيل» يتقدمون باستقالاتهم




 أعلنت الشركة المصرية لخدمات المحمول - موبينيل عن استقالة 3 من أعضاء مجلس إدارتها هم كلود دافيد بن موسى وهنرى دى لافولى دى جو ورودولف الدو مايور ماروز وتعديل جهة تمثيل المهندس اسكندر شلبى نجيب شلبى رئيس مجلس الإدارة ليمثل شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة بدلًا من شركة موبينيل للاتصالات.
 
وذكرت الشركة فى بيان لها إن مجلس إدارة الشركة قرر فى اجتماعه الموافقة على تعيين السادة نايلة مسعاد خوام وهيوج جون انطوان فولون وخالد جلال جرجس بشارة كأعضاء مجلس إدارة ممثلين لشركة موبينيل للاتصالات بدلاً من السادة هانرى دى لافولى دى جو وكلود دافيدبن موسى واسكندر شلبى نجيب شلبي.
 
كما قرر المجلس تعيين اسكندر شلبى نجيب شلبى كعضو مجلس إدارة ممثلًا لشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة بدلًا من رودولف الدو ماريو ماروز.
 
وأوضحت أن تشكيل مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول أصبح بعد التعديل يتكون من اسكندر شلبى نجيب اسكندر رئيس مجلس الإدارة ممثلاً عن شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، ميشيل جون مارى مونزانى نائب رئيس مجلس الإدارة ممثلاً عن شركة موبينيل للاتصالات، خالد جلال جرجس بشارة عضو مجلس الإدارة ممثلاً عن شركة موبنيل للاتصالات.
 
كما تضمن التشكيل، جون ميشيل تبو عضو مجلس الإدارة ممثلاً عن شركة موبينيل للاتصالات، جيرار ريس عضو مجلس الإدارة ممثلاً عن شركة موبينيل للاتصالات، نجيب انسى ساويرس عضو مجلس الإدارة مثلاً عن شركة موبينيل للاتصالات، أحمد عبد اللطيف منير البرادعى عضو مجلس الإدارة ممثلًا عن الاكتتاب العام، فهد حسين شبكشى عضو مجلس الإدارة ممثلاً عن الاكتتاب العام، نادية مكرم عبيد عضو مجلس الإدارة ممثلاً عن الاكتتاب العام.