السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سحر»: وقعت 5 مسلسلات بعد رحيل «حسين الإمام»

«سحر»: وقعت 5 مسلسلات بعد رحيل «حسين الإمام»
«سحر»: وقعت 5 مسلسلات بعد رحيل «حسين الإمام»




تستعد الفنانة سحر رامى خلال الأيام القليلة المقبلة للبدء فى تصوير دورها فى مسلسل «زواج بالاكراه» وهو العمل الدرامى الذى تعود به للشاشة بعد غياب سنوات منذ آخر مسلسلاتها، حيث قالت إنها أعجبت بدور رئيسى بالمسلسل الذى يعد من نوعية مسلسلات الـ60 حلقة.. حيث تقوم بدور والدة البطلة التى تقدم دورها الفنانة زينة، وعن فكرة قبولها  دور الأم قالت رامى: «عندما قرأت النص وافقت عليه على الفور خاصة أن دور يحمل الكثير من الاختلافات والتناقضات الشخصية وهى سيدة غابت عن اولادها 20 عاما ونصفها مصرى والآخر لبنانى وتعود لمحاولة استعادتهم مرة أخرى إلى احضانها وهى تعتبر المحرك الرئيسى للأحداث والمؤثرة فى حياة الابنة وما تمر به، ولم أفكر فى فكرة السن كوالدة لزينة أم لا ولكن سنى مناسبة للدور نفسه وكنت سأوقع على الدور مهما كانت ابنتى فى العمل، كما انى سعيدة بعودتى مرة أخرى بدور قوى أمام الفنان محسن محيى الدين وهو فنان شاطر وممثل قدير اسعد بالعمل أمامه».
ومن جانب آخر كشفت رامى انها ستظهر بلوك جديد مناسب لشخصيتها كما أنها ستقوم بتسجيل الحوار الخاص بالشخصية باللهجتين المصرية واللبنانية بالاضافة لبعض الكلمات من اللغة الفرنسية  كما قالت إن فريق العمل قد بدأ بالفعل التصوير منذ أيام قليلة فى ديكور منزل البطلة ولكن دورها حتى الآن لم يحن موعد تصويره وسيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.
وتدور أحداث المسلسل حول أب يجبر ابنته على الزواج بالإكراه وما تعانيه من آلام نفسية تجاه هذه التجربة، ويشارك بالبطولة أحمد فهمى وفيدرا وفرح يوسف ومحمود الجندى وعمرو رمزى وعمرو عبد العزيز وإخراج إيمان حداد.
ومن جانب آخر قالت رامى: إنها وقعت على عقود 5 مسلسلات لتخوض بها السباق الرمضانى المقبل وعبرت عن سعادتها بالعودة التى تتمنى أن تكون قوية.. خاصة أن كل دور منها مختلف عن غيره والمسلسلات هى «زواج بالإكراه» و«الكبريت الأحمر» مع المخرج خيرى بشارة والجزء الثانى من «ساحرة الجنوب» مع المنتج ممدوح شاهين و«الصعلوك» مع المخرج أحمد صالح بالإضافة إلى مسلسل جديد مع عادل الأعصر سوف يتم الإعلان عنه قريبا.