الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الأرسنال» يواجه «موناكو» و«دورتموند» يخشى ثورة «أتليتكو» فى مدريد

«الأرسنال» يواجه «موناكو» و«دورتموند» يخشى ثورة «أتليتكو» فى مدريد
«الأرسنال» يواجه «موناكو» و«دورتموند» يخشى ثورة «أتليتكو» فى مدريد




كتب- وليد زينهم


يواجه فريق ارسنال الانجليزى العريق شبح الخروج المبكر من مسابقة دورى أبطال أوروبا عندما يلعب فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم أمام موناكو الفرنسى ضمن لقاءات الاياب دور الـ16 من المسابقة على ملعب لويس الثانى.
ارسنال وضع نفسه فى ورطة كبيرة بخسارته فى لقاء الذهاب على ملعبه بثلاثة اهداف مقابل هدف.
وسيكون الفريق الانجليزى مطالبا اليوم بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة من أجل العبور إلى دور الثمانية الأمر الذى يبدو فى غاية الصعوبة.
وسيعتمد ارسنال بقيادة مدربه الفرنسى ارسين فينجر على خبرات ومهارات بعض لاعبيه الكبار امثال اليكسيس سانشيز ومسعود اوزيل وارون رامسى.
وكان الفريق قد حقق فوزا كبيرا السبت الماضى فى الدورى الانجليزى على وستهام يونايتد بثلاثية نظيفة وهو ما قد يرفع معنويات اللاعبين.
على الجانب المقابل فإن موناكو اصبح من الفرق الأوروبية التى تحظى بالاحترام والتقدير خلال السنوات الأخيرة بفضل توليفة من العناصر أصحاب الخبرات الكبيرة على راسهم ديمتار برباتوف وجواو موتينيو.
وفى لقاء آخر على ملعب فيسنتى كالديرون فى قلب العاصمة الإسبانية مدريد يلتقى أتليتكو مع ضيفه بروسيا دورتموند الألمانى فى مواجهة من المتوقع ان تحفل بالإثارة والندية بين الجانبين.
مباراة إلى ذهاب فى ألمانيا انتهت لصالح دورتموند بهدف نظيف وهى نتيجة غير حاسمة وإن كانت تمنح افضلية نسبية للألمان.
اتليتكو بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيمونى يقدم مباريات جيدة فى المواسم الأخيرة وسيسعى بكل قوة للاستمرار فى البطولة التى كان وصيفا لبطلها العام الماضى.
أما دورتموند فسيلعب بطريقة متوازنة مع غلق المساحات أمام لاعبى اتليتكو مع الاعتماد على المرتدات التى ينفذها لاعبوه بشكل جيد.