الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أعضاء «السلة» يحاربون مدرب «المنتخب» قبل حضوره

أعضاء «السلة» يحاربون مدرب «المنتخب» قبل حضوره
أعضاء «السلة» يحاربون مدرب «المنتخب» قبل حضوره




كتبت - فاطمة التابعى


فوجئت إدارة اتحاد كرة السلة بقيام أربعة أعضاء من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد هم جاسر رياض، خالد القوصى، أسامة جاد وهشام الحريرى بتقديم مذكرة لوزارة الرياضة لإنهاء التعاقد مع المدير الفنى الإسبانى للمنتخب الأول جوسيب كلاروس «بيب» والتعاقد مع مدرب وطنى.
 يذكر أن اتحاد السلة قد تعاقد مع «بيب» لتولى مسئولية تدريب المنتخب للارتقاء بمستوى المنتخب الوطنى الذى استطاع التأهل لكأس العالم على يد المدرب الوطنى عمرو أبو الخير ولكن ظهر خلال البطولة بعيدا عن مستويات المنتخبات التى كانت مشاركة فى كأس العالم. فأراد الاتحاد الارتقاء بمستوى المنتخب بالتعاقد مع المدرب الإسبانى والذى يتمتع بسيرة ذاتية متميزة ليكون بمثابة مدرسة تدريبية جديدة من شأنها الارتقاء باللعبة.
لكن الرباعى لم ينتظر حتى حضور المدرب الذى من المنتظر أن يصل منتصف إبريل المقبل حتى يحكمون عليه من خلال أدائه فى الملعب خاصة أنه يحقق نتائج متميزة مع فريق هاليفاكس راينمن الكندى واستطاع أن يتأهل به قبل نهائى الدورى، ولكن الرباعى آثروا محاربته مبكرا لصالح الدكتور عمرو أبو الخير.
يذكر أن الثنائى جاسر رياض وخالد القوصى يتزعمان جبهة تسعى للسيطرة على مقاليد اتحاد السلة مما تسبب فى انقسام داخل المجلس، وسبق للثنائى أن أثارا العديد من المشكلات أبرزها مع مدرب منتخب الناشئات السابق نظرًا لكون ابنتاهما لاعبتين بالمنتخب.