الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فيريرا» عدم عودة الدورى يهدد مصير الزمالك بـ«الكونفيدرالية»

«فيريرا» عدم عودة الدورى يهدد مصير الزمالك بـ«الكونفيدرالية»
«فيريرا» عدم عودة الدورى يهدد مصير الزمالك بـ«الكونفيدرالية»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


أكد المدير الفنى البرتغالى لفريق الزمالك أنه يترقب قرار اتحاد الكرة بعودة الدورى من جديد فى اقرب وقت، مشيرا إلى أنه يتمنى خوض لقاء رسمى بالدورى المحلى قبل معسكر المنتخب الوطنى المقبل الذى سيبدأ يوم 24 من الشهر الجارى.
وقال المدير الفنى للفريق الأبيض إنه يخشى أن يكون لعدم خوض فريقه لقاءات رسمية خلال الفترة المقبلة تأثير سلبى على أدائهم فى لقاء العودة امام رايون سبورت بطل رواندا بدور الـ32 بكأس الكونفيدالية فى ظل ابتعادهم عن المباريات الرسمية، ورفض فيريرا خوض لقاءات ودية قبل السفر إلى رواندا مطلع الشهر الجديد لخوض لقاء العودة امام رايون سبورت يوم 4 إبريل المقبل.
فى الوقت نفسه بدأ الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق اجراءات تطعيم اللاعبين من الأمراض المعدية خاصة الإيبولا والملاريا قبل السفر لرواندا أول الشهر المقبل.
وكان فيريرا قد خرج سعيدا عقب لقاء فريقه امام ضيفه الرواندى الذى اقيم على ملعب الجونة فى ذهاب دورى الـ32 الذى انتهى لصالح أصحاب الزى الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد حيث أكد المدير الفنى البرتغالى أنه سعيد بالثلاثية التى انتهت عليها نتيجة فريقه فى الشوط الأول وكان يتمنى زيادتها لكنه أصيب بصدمة بعد الهدف الذى احرزه الضيوف فى الشوط الثانى حيث يخشى أن يكون هذا الهدف عائقاً فى منع الزمالك من عبور دور الـ32.
المدير الفنى البرتغالى قال إن الزمالك أدى بشكل جيد خاصة فى الشوط الأول لكن لاعبيه أصيبوا بالإجهاد ووضح عليهم التأثر بعدم خوض لقاءات رسمية من 40 يوماً بالإضافة لسوء أرضية الملعب وتيار الهواء اللذين كان لهما تأثير سلبى على أداء لاعبيه.
من ناحية أخرى يعود الفريق للتدريبات عصر اليوم على ملعبه بميت عقبة بعد حصول اللاعبين على راحة 24 ساعة عقب لقاء الذهاب أمام ضيفهم الرواندى حيث يسعى الجهاز الفنى لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه من خلال عرض تسجيل المباراة من خلال الفيديو.
فى الوقت نفسه يخضع أحمد عيد عبد الملك وحازم إمام لاختبار طبى بعد تعرضهما للاصابة فى لقاء الأحد فالأول يعانى من التواء بالأنكل أجبره على الخروج من المباراة عقب نهاية الشوط الأول بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه والثانى له.
من ناحية أخرى تجرى الترتيبات على قدم وساق داخل النادى الأبيض من أجل الاستعداد لاجتماع الجمعية العمومية المقرر له يوم الجمعة المقبل فى ظل إصرار رئيس النادى على وضع بند شطب ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق من سجلات العضوية بالنادى رغم صدور قرار من محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برفض طرح هذا البند فى اجتماع الجمعية العمومية.