الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«النور» يستعين بالتسويق الإلكترونى للترويج لنشاطه السياسى

«النور» يستعين بالتسويق الإلكترونى للترويج لنشاطه السياسى
«النور» يستعين بالتسويق الإلكترونى للترويج لنشاطه السياسى




كتب - محمود محرم الغربية محمد جبر


كشف اجتماع اللجنة الإعلامية المركزية لحزب النور عن تصدر الاهتمام بآليات التسويق الإلكترونى فى الترويج لمواقف الحزب وأنشطته بمختلف المجالات خلال الفترة القادمة.
وأكدت اللجنة على أهمية جانب التسويق الإلكترونى للحزب والذى سيتم من خلاله عرض نشاطات وآراء الحزب فى مختلف الاتجاهات استعدادًا للانتخابات البرلمانية المقبلة كما استعرضت اللجنة الإلكترونية الأوضاع الفنية والتقنيات الإلكترونية المطلوبة للتوسع فى آليات التسويق الإلكترونى.
وأشارت إلى أنه سيتم تنظيم عدد من الدورات التدريبية لتزويد فرق العمل بالمهارات المختلفة للتمكن من ابتكار وتنويع الوسائل الإعلامية المستخدمة.
وناقش الاجتماع تقييم أداء اللجنة الإلكترونية فى الفترة الماضية موضحًا الجوانب السلبية لتلافيها فى المرحلة المقبلة وإيضاح النقاط المنوط باللجنة التركيز عليها خلال عملها فى الفترة المقبلة.
ونظمت لجنة التثقيف والتدريب بحزب النور دورة تثقيفية لكوادر الحزب بقطاعى وسط وغرب الدلتا بحضور الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب.
وأوضح أمين حزب النور بمحافظة الإسكندرية أن الهدف من الدورة التثقيفية هو رفع مستوى الكوادر كما تأتى ضمن خطة الحزب للتواصل مع أبنائه على مستوى الجمهورية.فى سياق آخر قال الدكتور شعبان عبد العليم عضو المجلس الرئاسى لحزب النور ان اقتراح اللجنة المكلفة بإجراء التعديلات على قانون انتخابات النواب القادمة بزيادة عدد نواب المجلس المقبل وإدخال تعديلات على نظام الفردى فقط دون المساس بالقوائم لا تصلح مشيرًا إلى أن  اللجنة إذا اقتصرت على هذه التعديلات فقط فلن يتم تشكيل برلمان فى القريب.
وتابع أن اللجنة المكلفة بتعديل قانون تقسيم الدوائر لا تصلح أن تجريها نظرًا لفقدان الثقة فيها لا سيما أنها أخطأت فى البداية وما زالت تخطئ.
وأضاف رئيس مجلس الوزراء كان يجب عليه أن يشكل لجنة جديدة تتولى إجراء التعديلات وعدم إسناد التعديلات لذات اللجنة مشددًا على أن الحكومة من الواضح أنها غير جادة فى تشكيل البرلمان على حد قوله.
فيما ناقش أمين حزب النور بمحافظة الغربية آخر المستجدات على الساحة السياسية وخطط عمل اللجان النوعية والخطة المقترحة للمرحلة المقبلة.
ووجه أمناء المراكز على ضرورة التواصل مع المواطن فى كافة أنحاء المحافظة والتفاعل مع مشاكل الناس وضرورة متابعة عمل اللجان النوعية.