الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زوجة «سرحان» تعاديه بسبب «الثورة»

زوجة «سرحان» تعاديه بسبب «الثورة»
زوجة «سرحان» تعاديه بسبب «الثورة»




بدأ خالد سرحان فى تصوير أولى مشاهده من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة» للمخرج أحمد نور  حيث استقرت الجهة المنتجة عليه كبديل لنضال الشافعى والعمل عبارة عن كوميديا اجتماعية تتناول حياة زوجين يعملان فى مجال الصحافة، وفى كل حلقة يحدث بينهما موقف معين، يعبر عن المشاعر بين الزوجين قبل وبعد الزواج، كما يتعرض المسلسل لمدى تأثير الصحافة فى الناس. ويجسد خالد سرحان دور الزوج الذى يعاند زوجته بسبب اختلاف مواقفهما السياسية والثورية التى تنعكس على طبيعة عملهما فى نفس المجال.
وبدأ تصوير المشاهد الأولى من العمل كانت بمجمع البنوك بمدينة أكتوبر، وسوف تنتقل أسرة العمل إلى استوديو المغربى مع مطلع الأسبوع القادم، والمسلسل من إخراج وإنتاج أحمد نور، ومن المقرر عرضه فى رمضان القادم.
وعبر خالد عن سعادته بالعمل الذى يرى أنه يشبع بداخله الخط الكوميدى الذى يعشقه، ويرى أن يوميات الكاتبة أمانى ضرغام التى يتابعها أكثر من 4 ملايين على شبكة الإنترنت، من أفضل ما قرأه فى الفترة الماضية، وهى تجسيد حقيقى للمعانة اليومية لزوجين يعملان فى نفس المجال، وايضًا فى نفس المكان.
من ناحية أخرى يعرض لخالد حالياً مسلسل «الصندوق الأسود» تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، وبطولة رانيا يوسف، وتامر هجرس، وعايدة رياض، وزكى فطين عبدالوهاب، وإيهاب فهمى، وأحمد صيام.