الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يفاوض خصومه لجدولة مستحقاتهم المتأخرة

الإسماعيلى يفاوض خصومه لجدولة مستحقاتهم المتأخرة
الإسماعيلى يفاوض خصومه لجدولة مستحقاتهم المتأخرة




كتبت - رحاب الصادق
قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود تشكيل لجنة رباعية للتفاوض مع المدربين واللاعبين السابقين من أجل تقسيط مستحقاتهم، بالإضافة إلى التنازل عن جزء من تلك المستحقات نظرا لظروفه المالية التى يمر بها النادى، وذلك بعد تلقى الإدارة إخطارا من اتحاد الكرة يفيد بأنهم لن يتنازلوا عن أى مستحقات متأخرة على النادى والبالغة 1.270 مليون جنيه بموجب الشيك. وتجرى الإدارة محاولات مع الجبلاية لتخفيض المبلغ لاستكمال إجراءات قيد اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة وهما النيجيرى كيبث والغانى يناهيتى. يذكر أن الإسماعيلى مطالب بسداد مستحقات عددا من اللاعبين والمدربين منهم صبرى المنياوى وله 300 ألف جنيه ومحمد حامد ميدو 250 ألف جنيه ولأحمد صديق 907 آلاف جنيه والبرازيلى ريكاردو 10 آلاف دولار وللمهاجم لوبيز اسكندر.. من المعروف أن حسام إبراهيم المدرب السابق تنازل عن شكاواه التى قدمها للاتحاد ضد النادى.
من جانب آخر، أعرب محسن أبوجريشة عن استعداده لسحب شكواه التى قدمها ضد النادى، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة والبالغة مليون و300 ألف جنيه وتم تخفيضها إلى 680 ألف جنيه ولم يحصل عليها رغم إنه قبل فكرة التقسيط مراعاة لظروف النادى المالية التى يمر بها باعتباره أحد أبناء النادى.
وفى نفس السياق، وافق مسئولو الإدارة على مشاركة الحارس المصرى محمد عواد والإسماعيلى السابق فى تدريباته مع النادى مع الفريق، لكن بعد حصوله على إذن من ناديه الحالى باعتبار أن الإسماعيلى بيته الأول.
على صعيد آخر، يواصل الفريق تدريباته وسط محاولات من المدير الفنى طارق يحيى لإقامة مباريات ودية الأسبوع المقبل، بعد أن قررت الجبلاية استئناف الدورى أول إبريل، كما يحاول يحيى تطبيق نظام تدريب اليوم الكامل يومى الأحد والثلاثاء من كل أسبوع.. طلب من جهازه المعاون متابعة وصول الدعوة الرسمية من الاتحاد الفلسطينى من أجل خوض مباراة ودية مع المنتخب الفلسطينى نهاية الشهر الجارى مع مراعاة التنسيق الإدارى مع الجهات الأمنية للحصول على موافقات السفر.