الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«صلاح» يقود «فيورنتينا» لمواجهة «الذئاب» فى «روما»

«صلاح» يقود «فيورنتينا» لمواجهة «الذئاب» فى «روما»
«صلاح» يقود «فيورنتينا» لمواجهة «الذئاب» فى «روما»




كتب وليد زينهم
يقود الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب فيورنتينا الإيطالى فريقه فى الثامنة من مساء اليوم الخميس فى مواجهة حاسمة أمام روما ضمن لقاءات العودة لدور الـ16 من مسابقة الدورى الأوروبى «يورباليج» على الملعب الأوليمبى فى العاصمة الايطالية.
لقاء الذهاب قبل أسبوع واحد انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق على ملعب الفيولا فى فلورنسا ارتيمو فرانكى.
ولن يكون أمام صلاح ورفاقه سوى تحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من هدف لهدف من أجل عبور الذئاب.
وكان فيورنتينا قد حقق فوزًا غاليا على العملاق ميلان الاثنين الماضى بهدفين مقابل هدف فى مباراة شهدت جلوس صلاح على مقاعد البدلاء بهدف منح اللاعب المزيد من الراحة قبل موقعة الليلة.
ويعول فنشينزو مونتيلا المدير الفنى للفيولا كثيرا على قدرات صلاح الهجومية العالية بالإضافة لبعض اللاعبين الكبار فى فريقه أمثال ماريو جوميز وخواكين وفارجاس وفاليرو وماتياس فرنانديز.
على الجانب المقابل فإن روما يخوض اللقاء بمعنويات منخفضة بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام سمبدوريا بهدفين نظيفين الاثنين الماضى.
لكن الفريق يعتمد بشكل كبير على نتيجة مباراة الذهاب التى تصب فى صالحه حيث يكفيه التعادل السلبى للعبور وتخطى عقبة الفيولا.
ويعتمد رودى جارسيا المدير الفنى لذئاب روما على توليفة جيدة من اللاعبين تجمع بين الخبرات والمهارات يتقدمهم الثلاثى الهجومى المرعب بقيادة الملك فرانشيسكو توتى ومعه جيرفينيو وايتورابى بالإضافة لرباعى الوسط سيدو كيتا ودانيللو دى روسى ونيجولان وستروتمان.