الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«القاهرة اليوم»: الزمالك وشه نحس علينا‏

«القاهرة اليوم»: الزمالك وشه نحس علينا‏
«القاهرة اليوم»: الزمالك وشه نحس علينا‏




هاجم الاعلامى عمرو اديب، مقدم برنامج «القاهرة اليوم»، المذاع على فضائية «اليوم»، نادى الزمالك هجوما شرسا، وذلك بعد قرار وزارة الداخلية عن عدم اتخاذ قرار رسمى بعودة الدوري، وأنه سيتم الحسم خلال ٢٤ ساعة.
وأكد «أديب» أن السبب الرئيسى فى قيام ثورة 25 يناير، و30 يونيو كان صعود فريق الزمالك للمركز الأول، فقال: «مش الزمالك اخد المركز الاول يبقى لازم مصيبة تحصل، يعنى هتلاقى ثورة 25 يناير، و30 يونيو قاموا علشان فريق الزمالك صعد للمركز الأول».
وشدد على هجومه قائلا: «تاريخيا كدا لو دورت هتلاقى عمر ما الزمالك بقى فى المركز الاول واخد الدورى الا ولازم مصيبة تحصل»، حيث عمل على حشد الناس ضد الزمالك كأنه يريد توصيل أن نادى الزمالك نذير شؤم على البلاد.
من جهة أخرى فشلت مفاوضات قناة «الحياة» مع الإعلامى عمرو أديب لتمسك عمرو بقناته «أوربت» نظرًا لعلاقاته الوطيدة بملاك القناة، وعرض «أديب» الظهور ٣ أيام فقط على «الحياة»، على أن يستمر فى برنامجه «القاهرة اليوم» إلا أن القناة رفضت الأمر.
وفى سياق متصل هناك مفاوضات حالية بين قناة «الحياة» والإعلامى خالد أبوبكر، المذيع بقناة «اليوم»، لتقديم برنامج «الحياة اليوم»، بالمشاركة مع لبنى عسل.
وحاولت إدارة القناة إعادة الإعلامى شريف عامر إلا أن ذلك تعارض مع رغبة الدكتور السيد البدوى، معللًا ذلك بأن «عامر» هو من ترك القناة برغبته.
ويواجه «عامر» مشكلات فى «MBC» منها ظهوره فى أيام قليلة، ووقت متأخر وكذلك سياسة القناة التى يغلب عليها الطابع الاجتماعى والشفهى.