السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يستكمل عموميته ورئيس النادى يراهن على فائض 8 ملايين جنيه

الزمالك يستكمل عموميته ورئيس النادى يراهن على فائض 8 ملايين جنيه
الزمالك يستكمل عموميته ورئيس النادى يراهن على فائض 8 ملايين جنيه




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


يستكمل اليوم الزمالك اجتماع الجمعية العمومية العادى الثانى  للنادى الذى يبدأ فى الواحدة ظهرا حتى السادسة مساء حيث سيتم تسجيل المتواجدين بضرورة حضور20 فى المائة من الأعضاء وتسجيل اسمائهم لاكمال الجمعية العمومية بعدها يتم استكمال مناقشة جدول الاعمال فى حالة اكتمال النصاب القانونى الذى يتضمن عدة بنود على رأسها طرح الثقة فى مجلس الإدارة بناء على طلب رئيس النادى ومناقشة الميزانية العمومية حيث يقدم الدكتور حازم ياسين أمين الصندوق تقريرًا مفصلًا عن المصروفات والايرادات مع اظهار وجود فائض 8 ملايين جنيه وهو ما يراهن عليه رئيس النادى ورفاقه من أعضاء المجلس الأبيض لكسب ثقة اعضاء الجمعية العمومية.
ومن ضمن البنود التى سيتم طرحها على الجمعية العمومية انشاء مول بملعب النادى فى ميت عقبة مكان استاد عبد اللطيف ابو رجيلة وهو ما ترفضه الجهة الإدارية.
وهناك ما يستجد من أعمال حيث تردد أن رئيس النادى سيطلب من أنصاره الموافقة على شطب عضوية ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق والمهندس رءوف جاسر رئيس النادى سابقا وهانى شكرى عضو المجلس المستقيل.
فى سياق آخر ساد الارتياح الجهاز الفنى للفريق بقيادة جوسفالدو فيريرا عقب تلقى قرار اتحاد الكرة بعودة الدورى من جديد المقرر له يوم 30 من الشهر الجارى حيث سيخوض الفريق لقاء الداخلية الذى يعتبره الخواجة البرتغالى بروفة جيدة قبل السفر لرواندا الذى تقرر له يوم 3 ابريل لمواجهة رايون سبورت فى لقاء العودة بدور الـ32 بكأس الكونفيدرالية المقرر له يوم 5 الشهر المقبل.
وطلب المدير الفنى البرتغالى من الجهاز الإدارى إعداد لقاء ودى مع احد اندية الدرجة الأولى خلال الاسبوع المقبل مع الاتجاه لتصعيد عدد من الناشئين فى ظل النقص العددى الناتج عن انضمام نجوم الفريق الأبيض للمنتخب الوطنى بالإضافة لإصابة أحمد عيد عبد الملك وتمرد رضا العزب وصالح فتحى اللذين تقرر أن يتدربا بمفردهما فى الجيمانزيوم بعد انقطاعهما عن التدريبات بدون إذن.
وكانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين قد اتخذت قرارًا بإقامة لقاءات الزمالك والأهلى على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس على أن تبدأ المباريات الساعة الواحدة والنصف ظهرا.