الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المنتخب يبدأ عهد «كوبر» اليوم

المنتخب يبدأ عهد «كوبر» اليوم
المنتخب يبدأ عهد «كوبر» اليوم




كتب – ياسر صادق


أكد محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن معسكر المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم سيبدأ اليوم –الجمعة استعدادًا للمباراة الودية أمام غينيا الاستوائية الثلاثاء المقبل فى المغرب.
أضاف الشامى أنه توجد مفاضلة ما بين السفر يومى 23 و24 مارس وأن الأمر سيعرض على هيكتور كوبر المدير الفنى والذى سيحسم ذلك وإن كان الاتجاه الأكبر أن السفر سيكون يوم 24 مارس لاسيما أن المحترفين التسعة سيحضرون لمصر فى نفس اليوم وهم: محمد صلاح وأحمد حجازى وأحمد فتحى ومحمد الننى ومحمد عبد الشافى ورامى ربيعة وأحمد حسن كوكا وصالح جمعه وأحمد المحمدى.
وتقام المباراة بمدينة مراكش فى السابعة والنصف الثلاثاء المقبل.. وقد اعتذر كل من جمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه حسن فريد عن السفر مع المنتخب لأسباب خاصة فى حين سيرافق مجدى المتناوى عضو مجلس الإدارة سيف زاهر رئيس البعثة وعضو الاتحاد حيث وجهت الشركة المنظمة للمباراة خمس دعوات لاعضاء مجلس الإدارة إلا أن اثنين فقط الذين سيرافقان الفريق.. فى حين حددت الشركة عدد 22 لاعبا لمرافقة البعثة ستتم زيادتهم إلى 25.
الجدير بالذكر أن هيكتور كوبر اختار 24 لاعبًا محليًا وهم شريف إكرامى وأحمد الشناوى وعلى لطفى ومحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمد نجيب وسعد سمير وعلى جبر وحازم إمام وباسم على وحسين السيد وأيمن أشرف ورجب نبيل وحسام غالى وإبراهيم صلاح ومحمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان ومؤمن زكريا وباسم مرسى وخالد قمر وعماد متعب ومحمود حسن تريزجيه وأحمد توفيق وأيمن حفنى وعمرو السولية.. والاختيار قد تم عن طريق أسامة نبيه مدرب الفريق وتم التركيز فيه على لاعبى الأندية الأربعة التى تلعب فى بطولتى إفريقيا لأبطال الدورى والكونفيدرالية الأهلى والزمالك وبتروجت وسموحة بالإضافة إلى المحترفين والمنتخب الأوليمبى.
على الجانب الآخر يختتم المنتخب الأوليمبى تدريباته اليوم – الجمعة – فى بوروندى استعدادا لمواجهة منتخبها الأوليمبى غدا على استاد مستر لويس فى لقاء الذهاب بتصفيات دورة الالعاب الافريقية فى حين سيقام لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 10 أو 11 أو 12 إبريل المقبل.