الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كندة علوش: سأعتزل التمثيل قريباً وأتجه لـ«الإخراج»

كندة علوش: سأعتزل التمثيل قريباً وأتجه لـ«الإخراج»
كندة علوش: سأعتزل التمثيل قريباً وأتجه لـ«الإخراج»




أعلنت كندة علوش فى برنامج «معكم» مع منى الشاذلى عن موعد اعتزالها الفن وأكدت افتقادها للحياة الأسرية مع عائلتها منذ أربع سنوات بسبب الحرب الأهلية لكن رغم ابتعادها عن وطنها الا أنها لم تشعر بالغربة فى مصر التى تعتبرها وطنها الثانى، لافتة الى أن علاقتها بمصر ممتدة للغاية وبعيدة عن عملها بالفن حيث كانت تتردد على زيارة خالتها المقيمة بالقاهرة.
وتكشف علوش سر حرصها على ارتداء الملابس السوداء طيلة الفترة الأخيرة مشيرة الى أنها لم تتوقع استمرار تدهور الأوضاع فى سوريا كل هذه الفترة. وتحدثت عن تفاصيل التحاقها بالعمل فى السينما بعد أن تعرف عليها المخرج شريف عرفة ووقع اختياره عليها لأداء دور فتاة فلسطينية فى فيلم «ولاد العم»، لافتة الى أنها كانت محظوظة حينما اختارها المخرج محمد على بعد ذلك لتشارك فى مسلسل «أهل كايرو» الذى نال نسبة مشاهدة كبيرة، مؤكدة أن شائعة ارتباطها بخالد الصاوى فى ذلك التوقيت كانت بسبب نجاحهما فى المسلسل.
علوش أكدت أن عمرها الفنى لن يكون طويلًا مشيرة الى أنها ستعتزل فى وقت قريب وتتجه للانتاج والاخراج مشيرة الى أن مهنة التمثيل صعبة ومرهقة للغاية وأنها تعتز بتجربتها فى فيلم «واحد صحيح» وتعتبره من أفضل الأفلام التى شاركت فيها لافتة الى أن دورها فى مسلسل «عد تنازلى» هو الأصعب.