السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مارينوفا» فى «الكنانة» لتنشيط السياحة

«مارينوفا» فى «الكنانة» لتنشيط السياحة
«مارينوفا» فى «الكنانة» لتنشيط السياحة




الإسكندرية - إلهام رفعت
فى محاولة لتنشيط السياحة وبالتعاون مع وزارة الخارجية صرح المنسق العام لمؤتمر «مصر بلغاريا بلا حدود» بأن وزيرة بلغارية نادية مارينوفا تستعد لحضور فعاليات المؤتمر السياحى «مصر بلغاريا بلا حدود» مع وفد رسمى من وزارة السياحة وسفارة بلغاريا بمصر.
وأضاف أن الوفد الرسمى من جمهورية بلغاريا برئاسة وزيرة السياحة البلغارية نادية مارينوفا سوف يصل إلى القاهرة لحضور فعاليات المؤتمر فى الفترة من 25 مارس وحتى 28 مارس 2015،  على أن تكون فعاليات يومى 25 و 26 بالقاهرة، ويومى 27، 28 بالإسكندرية.
ومن جانبه أكد المدير التنفيذى لمؤتمر «مصر بلغاريا بلا حدود» أن برنامج المؤتمر يتضمن مناقشة لسبل التعاون السياحى بين البلدين، وسيتم الإعلان عن برامج ترحيب وعروض خاصة للسائحين المصريين طوال فترة الصيف المقبل.
وأضاف أن وزيرة السياحة البلغارية سوف تقوم بجولة حرة داخل القاهرة والإسكندرية وتشمل زيارة المتحف المصرى والأهرامات وحضور عرض الصوت والضوء بالقاهرة والجيزة ثم زيارة مكتبة الإسكندرية وقلعة قايتباى وحدائق المنتزة ويوجد ببلغاريا العديد من الفرص الاستثمارية، لاسيما فى القطاع السياحى والزراعى وقطاع البنية الأساسية، بالإضافة إلى بعض ميادين قطاع الصناعةالتى تتوافر فيها الأيدى العاملة المدربة مثل صناعات الحديد والصلب.