الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مريم» تصطحب «هيفاء» على كوبرى «استانلى»

«مريم» تصطحب «هيفاء» على كوبرى «استانلى»
«مريم» تصطحب «هيفاء» على كوبرى «استانلى»




كتبت - نسرين علاء الدين
يكثف المخرج محمد على ساعات تصوير أحدث مسلسلاته «مريم» الذى يقوم ببطولته هيفاء وهبى خلال الفترة الحالية حتى يلحق بالعرض الرمضانى نظرا لاحتواء العمل على العديد من المشاهد الخارجية.
وتسافر هيفاء الأسبوع المقبل إلى الإسكندرية لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك بمنطقة المعمورة وكوبرى استانلى والقلعة.
وصورت «وهبى» المشاهد الداخلية بالفيللا الخاصة بها بمدينة السادس من أكتوبر، وستنتقل إلى موقع تصوير آخر عقب الانتهاء من مشاهد الإسكندرية الأسبوع المقبل.
وتحيط أسرة المسلسل بسرية كاملة عن أحداثه ولكن من المنتظر أن تقدم هيفاء فى العمل دور شقيقتين تؤام تدور بينهما العديد من الأزمات بسبب اختلاف شخصيتهما.
وشارك هيفاء وهبى بطولة «مريم»، خالد النبوى وحسن حسنى وأحمد صلاح السعدنى وريهام عبد الغفور وأمل رزق وتامر ضيائى وعمر السعيد، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد على، إنتاج عاطف كامل ومن ناحية أخرى تستعد هيفاء لاستئناف مشاهدها الأخيرة فى مسلسل «مولد وصاحبه غايب»
قررت العودة لاستئناف تصوير العمل، فى أعقاب تسوية محاميها الأزمة مع المنتج، حيث تم الاتفاق على تصويرها باقى مشاهدها على مدار 7 أيام. واشترطت هيفاء، أن يتم تصوير المشاهد المتبقية فى المواعيد المتفق عليها، وخلال أسبوع واحد، لكى لا تحدث أى أزمة أخرى، على أن تصل القاهرة شهر مارس الجارى، وكان من المفترض أن يبدأ تصوير مشاهدها فى 5 مارس بحسب المتفق عليه لكن لم يتم تحديد موعد التصوير حتى الآن
ويأمل المنتج محمد فوزى أن يلحق المسلسل موسم رمضان 2015، وألا تحدث أى عقبات مثلما حدث فى العامين الأخيرين.
المسلسل يضم هيفاء وهبى، وفيفى عبده، وعزت أبو عوف، وحسن حسنى، وسعيد طرابيك، وأمينة، وحسن الرداد، تأليف مصطفى محرم، ومن إخراج شيرين عادل.
وتدور قصة العمل على الصراع الطبقى بين الفقراء والأثرياء، من خلال عائلة تعمل فى الموالد الشعبية.