الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الثلاثى يقدمون «العرب فى أوروبا»

الثلاثى يقدمون  «العرب فى أوروبا»
الثلاثى يقدمون «العرب فى أوروبا»




يستعد الثلاثى أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو لتقديم أولى تجاربه فى برنامج تليفزيونى جديد يجمعهم سويا باستثناء تجربة وحيدة لأحمد فهمى بمفرده فى برنامج «فهمى جمعة» الذى قدمه مع اللاعب المعتزل وائل جمعة وسيتم عرض برنامجهم الجديد خلال شهر مايو المقبل.
وقال هشام ماجد أن فريق العمل يستعد حاليا أن يسافر الثلاثى إلى عدد من الدول الأوروبية نهاية الشهر الجارى لتصوير حلقات البرنامج الذى يحمل اسم «العرب فى أوروبا» تدور أحداثه حول رحلة فى 3 دول أوروبية وهى ألمانيا وفرنسا وهولندا يلتقون خلالها بالمصريين المقيمين هناك ويعيشون معهم رحلة فى شوارع كل مدينة يزورونها ويتحدثون معهم حول رؤيتهم لمصر من الخارج وحياة الغربة ومساوئها ومزاياها.
البرنامج من إخراج هشام فتحى ومن المتوقع أن يستغرق تصويره 20 يوما سيكون بعدها جاهزا للعرض حصريا على قناة النهار.
من ناحية أخرى يستعد الثلاثى لبدء تصوير الجزء الثانى من «الرجل العناب» ولكن تم تحويله إلى فيلم سينمائى خاصة أن فكرة المسلسل سبب فشلها المط والتطويل فى الاحداث التى من المفضل ألا يستوعب أكثر من ساعتين وهى مدة الفيلم وسيتم طرح الفيلم لأن فكرة العمل جيدة وتستحق المشاهدة ومن المتوقع أن تحقق نجاحا عند تحويلها لفيلم سينمائى. وأوضح ماجد أنه تم تأجيل مشروع مسلسلهم الجديد فى الوقت الحالى بسبب تأخر كتابة السيناريو وانشغال دنيا سمير غانم بعمل جديد ومن المتوقع أن يتم تنفيذ المشروع فى 2016.