الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الزمالك يتقمص دور «عبدالناصر»

رئيس الزمالك يتقمص دور «عبدالناصر»
رئيس الزمالك يتقمص دور «عبدالناصر»




كتب- أحمد أمين
وجه رئيس نادى الزمالك الشكر لكل أعضاء النادى على حضورهم المشرف فى جلسة الجمعية العمومية الجمعة الماضى الذى أظهر الجمعية فى أبهى صورها بعد أن مرت دون أى مشاكل أو أزمات وعلى ثقتهم فى المجلس.
وهاجم رئيس القلعة البيضاء ممدوح عباس حيث قال انه ترك النادى غارقا فى ديونه مشيرا إلى أن عباس أيضا أساء إلى صورة القضاء المصرى بعد أن لجأ للمحكمة الرياضية الدولية لإبطال عمومية الزمالك رغم أن القضاء المصرى قضى بإقامتها.

كما هاجم المستشار محمود طاهر رئيس النادى الأهلى حيث قال انه يرفض فكرة التسول التى فعلها النادى الأهلى بعدما شارك فى المؤتمر الاقتصادى للتسول على الاستاد الخاص بالنادى الأحمر.
وأوضح ان نادى الزمالك السنوات المقبلة سيكون من أفضل الأندية على الصعيد العربى والإفريقى، مؤكدًا أنه يعد جميع أعضاء النادى بمفاجأت وطفرة فى النادى الفترة المقبلة.
من جانبها وافقت الجمعية العمومية لنادى الزمالك على هدم ملعب «ميت عقبة» واقامة مول تجارى بدلا منه يدر ملايين المليارات على النادى، كما وافقت على شطب ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق ونائبه رؤوف جاسر عضو مجلس الإدارة السابق وهانى شكرى عضو المجلس السابق وهى السابقة التى لم تحدث من قبل حيث أنها المرة الأولى التى يتم فيها شطب رئيس نادى بحجم القلعة البيضاء من خلال أعضاء النادى، ووافقت الجمعية أيضا على تجديد الثقة فى المجلس الحالى ليكمل مسيرته فى إدارة النادى، كما وافقوا على اعتماد الميزاينة وتفويض المجلس الأبيض فى انتقاء عضويات الصحفيين ومقاضاة أى صحيفة تهاجم النادى بالإضافة إلى اطلاق اسم «زامورا» على المبنى الاجتماعى فى القلعة البيضاء.
وعلى صعيد متصل تحول رئيس نادى الزمالك إلى زعيم فى يوم انعقاد الجمعية العمومية حيث حرصت إدارة النادى على تشغيل الأغانى الوطنية الثورية من أجل حث الأعضاء على المشاركة، حيث تحول رئيس الزمالك فى هذا اليوم إلى الزعيم جمال عبدالناصر وعلقوا صورة فى النادى وكتبوا لافتة مكتوبًا عليها «الشهد الحى يحارب الإرهاب» فى إشارة إلى أن رئيس نادى الزمالك يحارب الإرهاب بكل قوة.
وعلى صعيد فريق الكرة أجرى إسماعيل يوسف مدير الكرة فى النادى اتصالات مكثفة بعلاء عبدالصادق مدير الكرة فى النادى الأهلى ووائل جمعة مدير الكرة ايضا بالنادى الأحمر ليعرف منهما  بعض التفاصيل الخاصة بالفنادق فى رواندا وكيفية حجز تذاكر الطيران وطبيعة الملاعب والإقامة وغيرها من بعض الأمور لاسيما وأن الأهلى سبق أن سافر إلى هناك بعد أن قابل الجيش الرواندى فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا.
ويلتقى الزمالك مع رايون سبورت الرواندى يوم 5 إبريل المقبل فى اياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، حيث سيسافر تيجانا إلى هناك قبل البعثة بيومين أى يوم 1 إبريل المقبل لترتيب جميع الإجراءات قبل السفر.
وعلى صعيد مشابه نفى مصطفى سيف العمارى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ما تردد عن أن مجلس إدارة النادى سيسحب منه رئاسة البعثة إلى رواندا،  مشيرا إلى انه سيرأس بعثة الفريق وأن ما تردد لا أساس له من الصحة.
وأشار إلى أن هانى زادة عضو المجلس سيكون مرافقا له فى البعثة من أجل اكتساب الخبرات منه لاسيما أن العمارى لم يسبق له رئاسة أى بعثة للفريق من قبل.
من ناحية أخرى يصل اليوم «الأحد» إلى القاهرة زوجات الثلاثى البرتغالى نونو الميدا وروى الميدا وبيدرو مساعدى المدير الفنى للزمالك للإقامة معهم فى مصر وذلك بعد أن قام المجلس الأبيض بتوفير أماكن إقامة مناسبة لعائلات أفراد الجهاز الفنى المعاون بناء على رغبتهم تلبية لرغبتهم.
ويقيم فيريرا فى فندق الماريوت فيما يقيم مساعديه فى أحد الفنادق على كورنيش النيل توفيرا للنفقات.