السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرس يقص «شعر» تلميذة لعدم ارتدائها «الحجاب»

مدرس يقص «شعر» تلميذة لعدم  ارتدائها «الحجاب»
مدرس يقص «شعر» تلميذة لعدم ارتدائها «الحجاب»




الفيوم - حسين فتحى


ارتكب مدرس إخوانى جريمة بشعة فى حق تلميذة فى عمر الزهور بمدرسة قصر بياض الابتدائية التابعة لمركز الفيوم.
الواقعة كما ترويها التلميذة نورة نبيل إسماعيل مجاهد أنه أثناء وجودها بالمدرسة بحصة الدين وهى الحصة الأخيرة فوجئت بالمدرس على السيد حميدة يقوم بضربها على رأسها بيده وظل يمسك بشعرها وطالبها بارتداء الحجاب وعندما أخبرته أنها سترتدى الحجاب فى اليوم التالى ظل يعنفها بشدة أمام زميلاتها.
وتضيف التلميذة إن المدرس رفض السماح لها بالذهاب للمنزل لإحضار حجاب وأصر على قص شعرها ووضع أجزاء منه على «التختة».
وتضيف مريم محمود رمضان زميلة التلميذة ان المدرس اعتدى على زميلتها نورة بالضرب على رأسها وقص شعرها لعدم ارتدائها طرحة مما سبب رعبًا لباقى التلاميذ.
ويؤكد محمد إسماعيل مجاهد عم التلميذة إنه فوجئ بابنة شقيقه نورة فى حالة سيئة وترفض تناول الطعام وعندما سألتها عن سبب رفضها الطعام وبكائها المستمر قالت إن مدرس التربية الدينية قام بضربها على رأسها ثم قام بقص شعرها بحجة عدم ارتدائها «طرحة» ويطالب باستبعاد المدرس غير الإنسانى إلى مهنة أخرى بدلا من التنكيل بالتلميذات خصوصا أن هذا المدرس الذى ينتمى للجماعة الإرهابية ارتكب أكثر من واقعة ضد رافضى نظام محمد مرسى.
دعاء عبدالله بكرى تلميذة بالصف الخامس تقول إن إحدى المدرسات وتدعى تهانى قامت أمس الأحد بتهديد التلميذات فى حالة اعترافهن أمام لجنة التحقيق التابعة لمديرية التربية والتعليم بالفيوم بأن المدرس المتهم قام بضرب التلميذة نورة وحذرت المعلمة  التلاميذ من الاعتراف على المدرس وإلاسيكون مصيرهن الرسوب والطرد من المدرسة.