الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس «الزمالك» يستخرج التراخيص لبناء الاستاد والمول الجديد

مجلس «الزمالك» يستخرج التراخيص لبناء الاستاد والمول الجديد
مجلس «الزمالك» يستخرج التراخيص لبناء الاستاد والمول الجديد




كتب ـ أحمدأمين ووائل سامى


علمت «روز اليوسف» من مصادرها الخاصة داخل نادى الزمالك ان الثلاثى ممدوح عباس ورءوف جاسر وهانى شكرى الذين تم شطبهم من سجلات النادى الأبيض قرروا اللجوء إلى محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة للطعن على قرار الجمعية العمومية للنادى بشطبهم خاصة بعد موافقة الجهة الإدارية الممثلة فى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة على شطبهم.
فى سياق آخر يسعى مجلس إدارة النادى للحصول على التراخيص الخاصة بإنشاء استاد جديد للزمالك فى 6 أكتوبر بعد الحصول على موافقة الجمعية العمومية وانتهاء المهندس نبيل حراز من التصميمات كما تجرى الموافقة على مشروع الجراج والمول مكان ملعب عبداللطيف أبورجيلة.
فى سياق آخر تلقى النادى موافقة استاد بترو سبورت على استضافة لقاءات الزمالك بالدورى اعتبارا من يوم 30 الشهر الجارى أمام فريق الداخلية بالجولة الـ23 بالدورى.
على صعيد آخر يستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم بعد الحصول على راحة 48 ساعة فى اطار الاستعداد للقاء الداخلية يوم 30 ومن بعده لقاء العودة أمام  رايون سبورت الرواندى بدور الـ32 لكأس الكونفدرالية وتشهد التدريبات مشاركة أيمن حفنى بعد استبعاده من المنتخب للاصابة حيث سيؤدى التدريبات العلاجية مع أحمد عيد عبدالملك فى الوقت الذى يعود يوسف أوباما ومحمد عبدالمجيد للتدريبات الجماعية بعد العفو عنهما ويواصل صالح موسى تدريباته بمفرده بعد انقطاعه عن التدريب بدون إذن .
يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه الجهاز الفنى رفع مذكرة ضد رضا العزب لمجلس الإدارة لانقطاعه عن التدريبات بدون إذن تمهيدا لرفعها لاتحاد الكرة.